كنت بحاجةٍ ملحة لمن يجددني من الداخل ، لبهجة حقيقية تحتوي رمادية أيامي الباهتة التعيسة ، وروحي المكسورة ، لبسمة صغيرة، لسعادة أعيش في شعورها طويلًا.
ولكن هذا اشبه بالمستحيل!...ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أليس للمساء أخوة ينوبون عنهحمل الظلام والوحدة؟
- شيماء العبد الجبار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان صباح صيف هادئا حيث كان الضوء يتسلل عبر اشجار الغابة الخضراء الزهية، كان صبيان صغيران يتجولان عبر الغابة اشبه بالمتاهة! ويقفزان فوق الصخور ويدوسان على الأوراق والعصي . كان الأطول منهما يتبختر بفخر بينما كان الأقصر منهما يقفز وهو يتبع الآخر. كانت الأرض تتكسر وتتفتت تحتهما بينما كانا يتعثران عبر العليق وينحنيان تحت الكروم وأغصان الأشجار المنخفضة.وصلا إلى فسحة صغيرة في الغابةِ الكبيرة، واتجها إلى الكهف الذي كانا يلتقيان فيه بانتظام. مكانهما السري الذي يختزن بذكريات جميلة، ذكريات تؤنس صاحبها وتحزنه في آن واحد.
كان الصبي الأطول يتمتع بعينين حمراوين ناريتين و جميلتين كالياقوت الغالي بـ شعر أشقر بلاتيني مربوط لأعلى مثل القنفذ الجميل . أما الصبي الأصغر فكان ذو شعر مجعدا رقيق باللون الأخضر الزهي ينفخ ويرتطم مع كل خطوة، وكانت عيناه الواسعتان الزمردياتين الفضوليتان التي تشعان بالبرائة، براءة يا ليتها تبقى تحفظ صاحبها وترحمهكان الشاب الأشقر صبيًا يبلغ من العمر خمس سنوات، يتمتع بشخصية نحيفة وغرابة نيتروجليسرين تسمح له بصنع انفجارات حسب إرادته. لا يمتلك جرينيت أي غرابة خاصة به كما هو معروف ولكنه يتبع الشقراء بشكل فضفاض فهو صديقه الوحيد .
أفضل الأصدقاء. يتشاركان نفس الحلم. الالتحاق بأفضل مدرسة للأبطال في موسوتافو اليابان؛ مدرسة أريزونا الثانوية او UA ، حيث يتلقى المراهقون تدريبا . متخصصا ليصبحوا أبطالاً محترفين.
ذهبوا إلى الكهف لإلقاء ألعابهم، وتخزين الذكريات. لم يخبر كاتسوكي باكوغو، الأشقر، إيزوكو ميدوريا صديقه المقرب ذو الشعر الأخضر، أبدًا أنه احتفظ بالحيوان المحشو على شكل أرنب أخضر الذي أهدي له كهدية عيد میلاد. كانت اللعبة موجودة هناك عندما يستيقظ كل صباح ووضعها بعناية على أعلى رف في غرفته. مخفية عن كل العيون المتجولة وخاصة والديه وإيزوكو
كانا يحضران الألعاب دائمًا إلى الكهف والأوراق والصور ، لكن إيزوكو لم ير قط أرنب اليشم المحشو، لذا افترض أنه إما تم إلقاؤه بعيدًا أو أن كاتسوكي دمر الحيوان المحشو بغرائزه.
أنت تقرأ
غربة روح
Fanfiction«ويكفيني انني كنت ولازلت دائما بوجه واحد، وشعور واحد بقلب صادق يداري محيطه بكل ما فيه ولا يخذلهم» اتعبني حناني.. ولين قلبي.. وكثرة صمتي.. وعدم شرح مابداخلي.. اتعبني التجاوز المستمر.. والتظاهر باني بخير... والثقة المفرطة في الجميع.. اتعبني...