مكتملة للنهاية 1

4.1K 70 41
                                    


----------

الوظائف ذات الصلة الاثنين 31 أكتوبر 2022

----------

"الأخ الأحمق متزوج من بطل الرواية [70]" بينوليس: شياو تشيشي،

مؤلف الإعلانات

أصبحت Yu Tiantian دورًا داعمًا للأنثى في مقال عن الفترة. الشريكة متزوجة من الأخ الأصغر الغبي للبطل.

بعد الزواج، تكون الشريكة غير راضية عن الزوج الأحمق، وغالبًا ما تضايق بطل الرواية الذكر من وراء ظهره، بل وتستخدم أساليب للتنمر على الأحمق. فذهل الأحمق، وتنكّر عليه دون أن ينطق بكلمة واحدة. وفي النهاية تم دفعه إلى النهر وغرق فيه.

عندما مرت يو تيانتيان، كانت ليلة زفافها هي وليلة زفاف الأحمق. قالت يو تيانتيان وهي تنظر إلى زوجها الوسيم ولكن السخيف: "..." أرادت البكاء، لكنها لم تستطع.

يو تيانتيان هي حامية، على الرغم من أنها غير راضية وتمر بهذه الطريقة، ولديها زوج غبي، لكن من المستحيل تمامًا على الغرباء التنمر على هذا الشخص الغبي. وعندما كان الآخرون يتنمرون عليه، كان يحميه مثل الدجاجة والدجاجة.

...

ولد شياو هنغ من جديد، وبعد ولادته من جديد، لم يكن غبيًا فحسب، بل كان أيضًا ذكيًا جدًا. وفي ليلة الزفاف، ظن أن زوجة الابن الجميلة الشريرة ستجعله ينام على الأرض في الشتاء كما في حياته السابقة، ولن تعطيه بطانية. ولكن من يدري، طلب منها أن تنام معًا.

ليس هذا فحسب، ففي حياته السابقة، كان يطلب منه دائمًا أن يلمس البيض سرًا ليأكله، وإذا لم يتمكن من استعادة البيض، فإنه يقرصه، ويتركه مصابًا بكدمات في جميع أنحاء جسده. لكن في هذه الحياة، أحضرت له زوجة الابن هذه الطعام اللذيذ بمفردها، وأخبرته ألا يخبر أي شخص آخر.

شياو هنغ: "..." لقد شعر دائمًا أن زوجة ابنه قد ولدت من جديد أيضًا.

لكنني علمت فيما بعد أن زوج ابنتي لم يولد ثانية، ولكن...

علامات المحتوى: السفر عبر الزمن، الكتب، Shuangwen،

الكلمات الرئيسية للبحث الزمني: بطل الرواية: يو تيانتيان، شياو هنغ الدور الداعم: "صهرة ناين زيرو بامبرز السخيفة" أخرى: مقبولة مسبقًا "بعد الانفصال، أصبحت القلب الدقيق لشخص آخر"

مقدمة جملة واحدة: لقد ولد زوجي الغبي من جديد

⭐⭐

----------

السلسلة 1 إلى 2الاثنين 31 أكتوبر 2022

----------

⭐الفصل الأول

"يا زوجة الابن، لماذا لا تتحدثين؟ هل أنت غير سعيد؟"

"يا زوجة ابني، لا تتجاهليني، سأكون بخير... سأكون مطيعة".

🎉 لقد انتهيت من قراءة تزوجت شقيق الأحمق من البطل الذكر [70] 🎉
تزوجت شقيق الأحمق من البطل الذكر [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن