الصفحة الرئيسية » جنية الشرير البارانويدي الصغيرة PVLF » الفصل 1: 1جنية الشرير البارانويدي الصغيرة الفصل الأول: الأول
التالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"ميان ميان، تعالي إلى غرفتي الليلة لتناول مشروب معي، دور المحظية شيان هو دورك. ألا تريدين أن يكون وجهك الجميل حتى خادمة صغيرة؟"
ارتجف ليو ميانميان قليلاً وتم دفعه إلى الأمام مرتين من قبل الآخرين.
تراجع ليو ميان ميان خطوتين إلى الوراء دون وعي، وضحك أحدهم وسخر: "السيد شنغ، يبدو أن هذه الطالبة الجامعية تحتفل ولا تتناول مشروب العقوبة. السيد شنغ، من الجيد لك أن تنشر هذه الكلمة. أين تضعها؟"
"لا تغضب يا سيد شينغ، لا تغضب يا سيد شينغ." سرعان ما هدأتها امرأة شابة، وبعد سماع هذا، التفتت برأسها وحدقت في ليو ميانميان بشراسة، وهددتها بصمت.
وقف ليو ميانميان بثبات على طاولة النبيذ، وبدأت اليد التي تحمل كأس النبيذ ترتجف.
كانت قد اجتازت للتو امتحان القبول بالجامعة وكانت تستعد لرحلة التخرج القادمة. بعد حزم أمتعتها وإلقاء التحية، فتحت بشكل عرضي مقالاً رائعًا في صناعة الترفيه. هذه الرواية روتينية لا تقارن والآراء الثلاثة غير صحيحة. نشأت البطلة، مو مينغ شيو، في دار للأيتام. سرقت أموالاً من روضة الأطفال وألقت الإبر، مما أدى إلى تدمير حياة الأطفال. بالصدفة، دخلت مو مينغ شيو صناعة الترفيه والتقت بالممثل البالغ من العمر أربعين عامًا هي سومو.
يمتلك He Suomu خلفية في العالم السفلي، وهو على دراية جيدة بصناعة الترفيه، بغض النظر عمن يراه، يجب أن يناديه بأدب "Mu Ye". وفقًا لحسابات Mu Mingxue الدقيقة، بعد أن سكر الاثنان، جففا الحطب وأشعلا النار، وتسلق Mu Mingxue الفرع المرتفع لـ He Suomu منذ ذلك الحين.
بمساعدة He Suomu، قفزت Mu Mingxue إلى قمة المشاهير في الصف الأول في غضون ثلاث سنوات فقط، لتصبح أعلى حركة مرور في الصين، ويمكن أن نطلق عليها الفائز في الحياة.
تم القبض على He Suomu بواسطة Mu Mingxue، وكان على استعداد للقيام بكل الأشياء السيئة من أجلها بأساليب قاسية. بعد أن رأت Liu Mianmian أن He Suomu أمر بالقتل من أجل Mu Mingxue، لم تستطع إلا إغلاق الصفحة بعد الآن، واشتكت بشدة على Moments.
إن الدور الداعم الأنثوي الضخم الذي تلعبه الممثلة ليو ميانميان مثير للشفقة حقًا.
حتى الصبي الذي ساعد ليو ميانميان بهدوء لم يسلم.
بعد البقاء مستيقظة طوال الليل والاستيقاظ، ما رأته لم يكن الغرفة التي اعتادت عليها، رائحة المطهر القوية والمزعجة في المستشفى أعطتها صداعًا.
YOU ARE READING
الجنية الصغيرة للشرير المصاب بجنون العظمة [النهاية ]
Romanceرواية مكتملة ✅️ 77 فصل ملخص الرواية لقد تناسخت ليو ميان ميان وأصبحت بمثابة وقود للمدافع التي تزوجت من عائلة ثرية وقوية في الرواية. سوف تتعرض للخداع من قبل بطل الرواية الذكر، وسوف يتم قمعها من قبل الأنثى مدى الحياة دون أن تتمكن من قلب حياتها رأسًا...