رواية MTL
الصفحة الرئيسية » جنية الشرير البارانويدي الصغيرة PVLF » الفصل 69: 69
جنية الشرير البارانويدي الصغيرة الفصل 69: 69
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"ماذا؟" نظرت ليو ميان ميان إلى شهادة الزواج في راحة يدها بدهشة، ولم تكن تعرف ماذا يعني. نظرت إلى أسفل، ورفرفت رموشها الصغيرة الشبيهة بالمروحة قليلاً، وكانت الكلمات الثلاث الموجودة في شهادة الزواج في كتاب شياوهونغ واضحة ولافتة للنظر، مما يجعل من الصعب تجاهلها. راقبت ليو ميان ميان سونغ لفترة من الوقت، معتقدة أن شين شين شينغ كانت تضايق نفسها عمدًا، أعادت شهادة الزواج إليه: "لا تسبب المتاعب".رفع شين شين شينغ حاجبيه قليلاً، لم يصدق ليو ميان ميان ذلك، ضحك بصوت منخفض ولم يجب: "افتحه وألق نظرة".
حدقت ليو ميان ميان فيه لفترة طويلة، وأدركت أخيرًا أنه لم يكن يمزح، فقد كان عقلها في حالة من الفوضى، وكان الجسد الذي خففته قبلة شين شين شينغ أضعف. أمسكت بشهادتي الزواج بأطراف أصابعها الجميلة، وعذبت نفسها بهدوء من أعماق روحها: متى حصلت هي وشين شين شينغ على شهادات زواجهما؟ لماذا لم يكن لديها أي انطباع على الإطلاق، هل حصلت عليها قبل أن تعبر؟ لا يزال ...
إنها هي واسم شين شين شينغ. هذا صحيح. في صورة الزفاف في الزاوية اليمنى العليا، كان وجه شين شين شينغ غير مبالٍ ويبدو متردد للغاية، بينما كان وجهها في حالة سُكر، كما لو كانت قد انتهت للتو من الشرب وهي مستيقظة تمامًا. نظرت ليو ميان ميان إلى الوقت للحصول على الشهادة مرة أخرى، وحسبت بأصابعها في قلبها، كانت ساقيها ضعيفة.
الأيام التي مرت بعد رحيلها.
لقد حصلت أنا وشين شين شينغ على شهادة زواج، لماذا لا تترك أي انطباع على الإطلاق؟ في الصورة، تبدو مضطربة للغاية وغير منضبطة على الإطلاق. بعد الشرب والشرب، ستفعل بعض الأشياء الأكثر جرأة من المعتاد، وستفقد ذاكرتها بعد أن تصحو. لا تزال تتذكر أنه خلال حفل التخرج في المدرسة الثانوية، استفزتها أخت صغيرة في الفصل. في اليوم التالي، أخبرتها صديقتها بمخاوف باقية أنها علمتها درسًا جيدًا أمام المعلم.
تدلت حدقة عين ليو ميانميان، وكان عقلها في ذهول، وكان هناك صوت في قلبها لم تكن تريد سماعه يستمر في الصدى، مما أجبرها على إدراك الواقع.
رفعت عينيها بذنب، ورفعت وجهها ونظرت مباشرة إلى شين شين شينغ: "أنا ..."
"ماذا فعلت؟" ابتلعت بصعوبة، فقط لتشعر بالجفاف والعجز عن الكلام. في ذلك اليوم عندما دخلت الحانة، كانت تريد حقًا استخدام النبيذ لإغراق أحزانها، ولم تكن تعرف حقًا الأشياء المزعجة التي فعلتها بعد أن سُكرت. عرفت ليو ميان ميان أنها لن تتعرض للتنمر بسهولة من قبل الآخرين عندما تكون في حالة سُكر، لقد قامت بالفعل بتنمر الآخرين بشكل غير متوقع.
YOU ARE READING
الجنية الصغيرة للشرير المصاب بجنون العظمة [النهاية ]
Romanceرواية مكتملة ✅️ 77 فصل ملخص الرواية لقد تناسخت ليو ميان ميان وأصبحت بمثابة وقود للمدافع التي تزوجت من عائلة ثرية وقوية في الرواية. سوف تتعرض للخداع من قبل بطل الرواية الذكر، وسوف يتم قمعها من قبل الأنثى مدى الحياة دون أن تتمكن من قلب حياتها رأسًا...