~lord of the kings 02~

57 14 66
                                    

" ماذا ؟ أنت الملك ؟ و أنا حورية البحر التي كانت تختطف البحارة قبل بضع سنوات"
سخرت من كلامه  ثم انفجرت ضاحكة و هو قطب حاجبيه منزعجا ثم أكد على كلامه .

" أنا أتحدث بجدية معك ِ أنا هو لورد الملوك ! على الأقل أبدي بعض الاحترام !  "
أردف بازدراء و أنا رمقته باستهزاء ثم أدرت وجهي للناحية الأخرى  أمسح الدموع التي تراكمت في عيني .

" إن كنت لورد الملوك ؟ فلماذا الفتيات يصرخن بتلك الطريقة الهستيرية خارجا ؟ هل يمكنني الافتراض أنهم رأين فأرا "
استفسرته و هو هز كتفيه بلا مبالاة معربا عن عدم اهتمامه .

و لم أكد ألقي بتساؤل آخر حتى التقط سمعي صوتا خشنا .

" سموك أما زلت هناك ؟ لقد احتاجك الوزير في قضية مهمة للغاية لا تقلق جونغكوك تولى أمر مطالب الفتيات "
يصرخ شخص ما من الأسفل  فأطرقت بصري من الشرفة بفضول لأجد شابا آخر يقف بالأسفل ربما يكون بمثل عمر هذا الشاب الذي كنت أكلمه قبل بضع هنيهات .

الأهم من ذلك أنه كان وسيما أيضا ... وسيما للغاية ... إن كان المدعو بجونغكوك مثل هاذين الإثنين فيمكنني أن أدرك سبب الضجيج الذي في الخارج .

" اااه نعم أنا قادم "
قال ذو الشعر الأبيض بصوت عال قاطعا شرودي ثم أعاد بصره إلي و أضاف :
" إلى لقاء آخر يا أيتها الوردة أتمنى أن تعجبك الإقامة في قصري لأنني الملك ، و لعلمك فقط أنا لست عجوز و أنا وسيم كاللعنة و طبعا أنا رجل طبيعي تماما ..."

خرست عن الكلام كما لو كان القط قد أكل لساني في محاولة يائسة لأستوعب ما الذي حدث للتو ، هل البستاني ليس بستانيا ؟ بل هو الملك ...؟ أهذا هو الملك العظيم الذي سمعنا عنه .

" لا تبدو بتلك العظمة التي يتحدث الجميع عنها "
تمتمت و هو رفع أحد حاجبيه منزعجا من كلامي .

لقد كنت متأكدة أن صوتي كان منخفضا للغاية و لكنه بطريقة ما التقط كلماتي ، يبدو أن سمعه حاد للغاية.

" ألم يخبرك أحدهم أن لا تقولي كل ما تفكرين به"
سألني و أنا صمتت أفكر في إجابة ملائمة .
ما هي الإجابة الصحيحة في هذه الحالة .

" لحسن حظك أنني ملك لطيف و إلا لكنت حكمت عليك بالإعدام بتهمة ازعاج الملك "
يقول بتعجرف ثم حك جسر أنفه بسبابته يلقي إلي بتلك النظرة الباردة و أنا زفرت في وجهه بحنق .

" من تلك الفتاة جيمين ؟! ألن تعرفني عليها "
قال العشريني الواقف أسفل الشرفة بينما يرمقني بهدوء .

شاب متوسط الطول بشعر أسود ناعم قصير و عيون بنية قاتمة ، ملامحه مثالية و صوته ثخين للغاية .

lord of the kings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن