05

358 23 49
                                    

" قراءَة سَعْيدة للكُل !
فوت و كومنت لتشجيعي .."
⊹ ࣪ ˖₊˚⊹⋆
-

شعر مينهو بأن كلماته انقطعت عندما قبله هيونجين فجأة، وشفتاه تطالب بقبلة جائعة مُتملكة .
تأوه أثناء القبلة، وتحركت يداه على الفور للإمساك بفخذي هيونجين، وسحبه أقرب إلى جسده .

تعمقت القبلة، كانت قبلة فوضوية ومشتعلة، مليئة بالحاجة والرغبة
تحركت إحدى يديه إلى مؤخرة رقبة هيونجين، وتشابكت أصابعه في شعره، وسحبه برفق. بينما استمرت اليد الأخرى في الإمساك بفخذه، وإبقائه في مكانه على حجره.

فَصل هيونجين القُبلة ثم أردف " مينهو ، أَنا  .. "
كان مينهو يلهث عندما فُصلت شفاهه عن خاصة الأَصغر ، وكان جسده متوترًا من القبلة . نظر إلى هيونجين، وعيناه أُظلمت بالشهوة والحاجة.
سأل بصوت منخفض : "نعم ، جيني ؟". انتظره ليكمل، وكانت يداه لا تزالان ممسكتين بجسده بقوة.

وَضع خصلة شعره خَلف أُذنه بينما وجهه يواجه الأرض بسبب خَجله
"أنا أحبك .. "
اتسعت عينا مينهو عند سماع كلماته، وشعر بموجة من المشاعر تسري في جسده. هل سمعه بشكل صحيح؟ هل قال للتو إنه يحبه؟
أخذ نفسًا مرتجفًا، وشعر وكأن قلبه على وشك الانفجار من صدره. "أنت... تحبني؟" سأل في حالة من عدم التصديق، وكان صوته ناعمًا ومرتجفًا.

اومئ الأصغر بتوتر ، ماذا لو الأكبر لا يبادله .. شد مينهو ذراعيه حوله، واحتضنه بقوة على صدره بينما كان يتحدث.
"أنا أيضًا أحبك ، أحبك كثيرًا."
ابتعد قليلًا لينظر إليه، وارتسمت على وجهه ابتسامة عريضة. "ليس لديك أدنى فكرة عن مدى سعادتي التي جعلتني أشعر بها للتو. أحبك أيُها الأحمق."
تَحدث بينما الأبتسامة لَم تُفارق ثَغره ، شَد الأصغر إليه اكثر مما ينبغي
" م مينهو إهدأ سَنقع " لَم يستمع إليه الأكبر فَقد كاد يَطير من السعادة العَارمة .

فقد توازنهما، فسقطا من على السرير على الأرض محدثين صوتًا قويًا.
تأوه مينهو عندما سقطا على الأرض، لكن عقله كان لا يزال يركز على ما قاله هيونجين للتو. كان بحاجة إلى الشعور به أَكثر، كان بحاجة إلى أن يكون أقرب.
سحب هيونجين بسرعة فوقه، وأمسك بيديه بإحكام على وركيه.
"أحبك.. أحبك كثيرًا." تمتم قبل أن يسحبه إلى أسفل في قبلة عميقة وقوية حَملت جميع مَشاعره

كانت القبلة قوية وعاطفية، مدفوعة باعترافهما بحبهما لبعضهما البعض.
تجولت يدا مينهو فوق جسد هيونجين، تَلَمسّه في كل مكان وتجذبه أقرب إليه. كان يحتاج إليه أقرب ما يمكن، أراد أن يشعر بكل شبر منه، ليُظهر له مدى حبه له.

قطع مينهو القبلة، وهو يتنفس بصعوبة، وصدره يرتفع ويهبط وهو ينظر إلى هيونجين، وقلبه مليء بالحب
"ليس لديك أي فكرة عن مدى احتياجي لسماع هذه الكلمات تَبدُر منك ." تحدث بصوت ناعم وأجش من شدة القبلة . "أحبك، أحبك كثيرًا."

troublemaker | hyunho ⋆𐙚₊˚⊹♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن