EP «01»

88 25 17
                                    

رواية: تَحْتَ ظِلِّ هَويَّتُك
الكاتبة: كاني Kanye

---

هيرين (ببكاء) "أبي، أمي"

"أنا لا أريد الزواج في قصر جيون... أنا حتى لا أحب الأمير جونغكوك"

الأم (بـِ أسى على إبنتها) "عزيزي... صداقتنا مع الأمير جونغكوك لم تكن جيدة أبدًا... إذا تركنا هيرين تتزوج بالأمير جونغكوك سوف تتعذب طيلة حياتها"

الأب (يدلك جبهته بأصابعه) "عزيزتي أنا أيضًا رافضٌ لهذا الزواج، ولكن جلالة الملك هو من أعطى لنا مرسوم الزواج هذا"

"كيف سوف أعترض على أمر جلالته؟ لا يوجد شيء أستطيع فعله"

إنهارت أبنته هيرين تبكي في حجر أبيها "أبي، لقد وعدتني... أنا حرة في إختيار عريس بنفسي"

"انا حتى لم ألتقي بالأمير جونغكوك، لن اتزوج به أبدًا حتى إن متّ" ثم إبتدعت وأكتست ملامحها الحزن والعبوس.

الأم (تنهض من على كرسيها وتمسك بكتفيّ أبنتها) "لا تتكلمي هكذا هيرين"
"ما دامت أمك هنا، أنا لن أتركك تتعذبين أبدًا"

ثم وجهت نظرها الى زوجها خلفها "عزيزي... هل حقًا لا يوجد حل آخر غير هذا الزواج"

الأب "ما هو الحل الذي سيخرجنا من هذه المشكلة، هل تريدين أن اعصي أوامر جلالته ونُعدم جميعًا؟"

ثم نهض ينظر إليهما بغضب "لقد كبرتي هايرين، فقط إقبلي هذا الزواج من أجلنا... أنا وأمك"

تمسكت هايرين بثوبه لتقول بعد ذلك بعينان دامعتان "أبي... أنا لا أريد أن اتزوج"
"أنا... أنا إبنتك الوحيدة"
"إن لم أكن حولك بعد الآن... من سيهتم بك ويحبك من بعدي؟"

تحولت ملامح والدها الى ملامح حزينة لينزل الى مستوى إبنته ويضمها بين ذراعيه "إبنتي"

الأم "هايرين... ليست إبنتك الوحيدة" قالت متفكرة

صمت الأب قليلاً ثم قال "هل تقصدين تلك التي تعيش في الجبل؟"

ثم نهض وعاد لكرسيه يرمقهما بحدة بعد أن فهم ما تلمح إليه زوجته، بينما الإثنتان تحدقان به "إما أن نستطيع خداع جلالة الملك... أو سوف يعدم كامل عائلتي وقبيلتي"

نهضت السيدة ووقفت أمام زوجها قائلة "عزيزي هذا لن يحدث... لقد كان الخطاب واضحًا، قال الملك أنه سيمنح هذا الزواج لإبنتنا الكبرى"
"هايرين هي إبنتنا الكبرى حسب إعتقادهم... وإذا لم تفي بالغرض، نستطيع استبدال أسمائهما وهويتهما"

Under the shadow | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن