مَأْسَاةُ مُعَلًِم

10 4 0
                                    

 
          _" مرحبا عزيزي المستمع ، تجاهلوا اخي المزعج، ان كنت تريد الاطلاع على هذه الرواية/ القصة/ الكتاب ، فهو عبارة عن قصص جميلة، مخيفة في بعض الأحيان كنا نرويها لاصدقائنا يوم كل خميس من الاسبوع ، في نادينا لذا من فضلك

                         أَنْصِتْ إِلَيّ  


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.










..................

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.













-" مرحبا اليوم سأكون راوي قصتنا لهذا اليوم!!! ".

   ( بصمت يحدق بعكهم في بعض و ابتسامة خفية تلعو شفاهكم ، وبعد ثوان من الصمت ، تمتلئ القاعة باصوات همساتكم

   - اليوم " هي " من تروي القصة !

- أخيرا! لن نستمع الى صوته الساخر المزعج!

- كما ... و يمكننا التنمر عليها بكل حرية !!!

- وهذا يكون افضل جزء في الامر!

- هههههههههههه!)

    اتجاهل همساتكم بلا مبالاة واشرع في سرد القصة ...

   فأنصتوا !!!

في معظم الثقافات المختلفة يعد اللون الأسود نذير ‎شؤم

         ‏فنجد القط الاسود , الغراب الاسود , لكن في ذلك اليوم و بعد إجراء فرض مادة العلوم الطبيعية أدركت أن قلم السيالة اسود 🖋️ اللون قد نفذ .

     أراكم تتمتمون ؟ " ما علاقة نفاذ قلم السيالة الاسود بعنوان القصة الا يعني نفاذه نفاذ الحظ السيء أو كما ذكرت لا يوجد نذير الشؤم

      دعوني أشرح لكم تصوروا أن أحد الأطباء أخبر مريضا في المستشفى منذ مدة طويلة أن حياته لم يتبقى منها سوى ثلاثة أيام بلياليها فإذا انتهى سواد ليل اليوم الثالث كان بالنسبة له نذير شؤم.

      إذا فهذا يعني أن انتهاء سواد الليل و زواله هو نذير الشؤم لا وجوده . 

     " كفا ثرثره و واصلي سرد القصة"
.
     "ماذا تقولون !!!. حسنا حسنا أعتقد أنكم محقون فلنعد لسرد أحداث القصة "

    عندها أدركت أن مصيبة ستقع على شخص ما .

      أسمعكم في سخرية تقولون " وكيف توقعت ذلك  " ثم تضيفون بتهكم "أيتها الكاتبة "

      - " فلتغلقوا افواهكم 😤😤😤. إنه ليس أمرا مهما على أية حال".

    وكان ذلك الشخص استاذ مادة الفيزياء فالمبصر عفوا أقصد ناظر المدرسة أخبره أن مفتشين سيحضران معنا الحصة - فشحب وجهه وبرعب أخذ يحدق في اللاشئ.

    وهي مصيبة سقطت على رأسه لأنه وبكل صراحة لم ولن يدرس شيئا -فهو يتغيب كثير تقريبا ٩٦٪ بالمئة من الحصص الدراسية .

      وبعد انتهاء الحصة وخروج المفتشين المذهولين من مدى جهلنا بالدروس التي كان من المقرر أن ندرسها في الفصل الدراسي الاول!!! (في ذلك الوقت كنا في الفصل الدراسي الأخير مقبلين على الامتحانات!!!).

     أمر الناظر أستاذ مادة الفيزياء بجمع أغراضه واللحاق به.

  وكانت حينئذ المصيبة الكبرى وبعد خروجه هلل الطلبة فرحين بما حدث🥳🥳🥳

    ساشتري قلم سيالة اسود جديد🖋️🖋️🖋️ فما ادراني بالمصائب التي يحملها قلم السيالة الاسود الفارغ .

      لكن المصيبة العظمى هي عودته سالما في الغد (الأستاذ لا القلم !!!). وقد ظنتته سحق سحقا وبات ‎جمجمة وعظاما  من طرف مجلس الإدارة يال الهول لقد عاد !!! فنظر الطلبة في صفنا إلى بعضهم بعضا لقد عاد الشيطان !!! كيف هذا؟!!

- شيطان ؟!! لماذا تصفين المعلم المسكين ب الشيطان؟!

-" بالطبع لان كل طلاب الفصل المسؤول عنه رسبوا في امتحان الفيزياء! وكاد بعضهم بعيد السنة الدراسية بأكملها!" .

- من علمك حرفا فهو سيدك! .

-" دافع عنه حينما تعيد السنة الدراسية!".

-........

      يال الهول لقد عاد !!! فنظر الطلبة في صفنا إلى بعضهم بعضا لقد عاد الشيطان !!! كيف هذا؟!!

     والمفترض أن مجلس الادراة جعله عبرة لمن يخشى !!! كيف ؟! كيف؟! ‎من المستحيل أن يترك بلا اي عقاب إلا إذا إلا إذا  كان هناك من يسانده في الجهات العليا !!!

    يا إلهي إنها نهايتنا إذا  سيظل يدرس في الثانوية إلى الأبد

    عندها مر أمام القسم الدراسي كان يسير في الممر ويبتسم  ياله شيطان .
  

-  وأين المأساة؟! 🤨🤨🤨

-" اوه! لقد انتقل العام المقبل واختفى في..... في ظروف غامضة!".

- 🤨🤨🤨🤨🤨 لماذا يراودنا شك في انك اختلقت كل هذا؟

-" مهما يكن!..😠😠😠. لقد انتهت القصة لهذا اليوم! 😤😤😤😤".

_______________________________________

   ما   رأيكم ؟😎😎😎

   الاخ او الأخت أفضل في عرض القصص؟ 🤔🤔🤔

        أَنْصِت إلَيّ.       حيث تعيش القصص. اكتشف الآن