17

1.1K 72 26
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،



كان الوقت لا يزال مبكرًا، وكان وويونغ مستيقظًا بينما كانت يونا تبحث عنه بمجرد استيقاظها.

والآن، يجلسان على الأريكة يشاهدان برنامج المخلب، ويحتضن وويونغ يونا بحنان.

استيقظ سان وذهب ليتأكد مما إذا كانت ابنته مستيقظة.

عندما وصل إلى غرفتها، لم يجدها هناك، وأحس بقلبه يتسارع في البداية، لكنه أمل أن يكون وويونغ قد استيقظ وأخذها معه.

نزل إلى الطابق السفلي وتوجه إلى الصالة، حيث وجد وويونغ جالسًا على الأريكة ويشاهد التلفاز، ويونا في حضنه.

لاحظ وويونغ وجود سان وابتسم قائلاً: "صباح الخير، استيقظت يونا مبكرًا هذا الصباح ولم أرغب في إيقاظك، لذا أخذتها معي، أتمنى أن تكون الأمور على ما يرام."

رد سان قائلاً "لا، لا بأس، شكرًا لك على ذلك." ثم اقترب منهم وجلس بجانبهم، وابتسم وويونغ بارتياح.

"كيف كانت ليلتك؟" سأل سان.

"كانت أفضل ليلة نوم حصلت عليها على الإطلاق" ابتسم وويونغ وهو يتذكر مشاعره في الليلة الماضية.

في ليلة البارحة، عندما دخل وويونغ إلى غرفته الجديدة ونظر حوله وهو يبتسم بسعادة لأول مرة، شعر بالأمان وكأنه وجد هدفاً في حياته.

سحب الأغطية الدافئة إلى الوراء وقفز إلى السرير وهو يجذب الأغطية فوقه.

تنهد وويونغ وهو يشعر بالدفء وشعر رأسه وكأنه على سحابة من الراحة.

وبهذه الأفكار، انجرف إلى عالم الأحلام.

                                 

             
                   

ابتسم وويونغ وهو يتذكر مدى جودة نومه في الليلة الماضية.

"أوه، أردت أيضًا أن أخبرك أنني انتهيت من التقرير الذي كان من المفترض تقديمه أمس، في اليوم الذي اعتنيت فيه بيونا في العمل" أضاف وويونغ و سان أومأ برأسه.

"لا أريدك أن تذهب للعمل لبقية الأسبوع، تحدثت مع مديرك وسيقوم بتسجيل الدروس بدلاً منك حتى تتمكن من الاستراحة" قال سان وهو يمرر أصابعه في شعر وويونغ.

توقف وويونغ عن التفكير وبدأ يفكر في سبب وجوده في هذا المكان.

كان مدينًا لشخص ما بالمال.

Call Me Yoursʷˢ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن