5| سِر

474 54 28
                                    

🔥 Hi 🔥

شيكو الصورة الفوق 🤏🍯

لا تنسوا التصويت والتعليق حبي 🎀🤍

______________________________________

تَقَدَّم طَويلٌ القامةِ وهَمَّ حامِلاً الفَتى الباكي ، وضعَ الرَجُلُ يَداً تَحتَ قدميهِ وأُخرى تَحتَ ضهرهِ وَرَفَعهُ عَن الأرضِ الصَلِبةِ .

تَشَبثَ جيمين بالرَجُلِ الذي حَمِلهُ بِحَيث أحاطَت يَداهُ بِرَقَبةِ الرَجُلِ خَوفاً منَ الوُقوعِ ، أصبَحَ وَجهُ جيمين بَينَ كَتِفِ الرَجُلِ وصَدرِهِ العريضِ وإشتَمَّ رائِحَتهُ المُريحةَ مما أدى إلى إخِلاطِ مشاعِرِ الفتى وبكى بِصَدرِ الرَجُلِ الذي إحتَضَنهُ أقربَ إلى صَدرهِ وأخَذَ يُهدئ بهِ .

"لا بأسَ ياصَغيرُ ... لابأسَ "

تَقَدَّمَ إلى الكُرسي المُتحَرِك لِكي يَضعَ الصَغيرَ الذي هَدأ نواحُه ، لكِنَهُ أبى تَركَ الرَجُلَ و شَدَّت يَداهُ على رقَبةِ الرَجُلِ الذي تَفَهَّمَ ذلكَ وَ بقى مُحتَضِناً إياهُ .

بَعدَ وَقتٍ قَصيرٍ خَفَّ تَشَبُثُ جيمين وَطَلبَ مِن الرَجُلِ إنزالَهُ ، وأنزَلَ الرَجُل الصغيرَ الذي فورَما جَلَسَ على كُرسيهِ تَكَلَّمَ قائِلاً .

"شُكراً ... شُكراً لَك سَيدي "

"لاداعيَ لِشُكري ياصَغير ... هذا واجِبي "

قالَ الرَجُلُ بِنَبرةٍِ حانيةٍ وعَطوفةٍ ليسَ و كأنهُ الذي كان يُزَمجِرُ على الفِتيةِ الثلاثةِ قَبلَ قَليلٍ .
وفَورَ إنتهاءِ الرَجُلِ من كلامِهِ تَحَركَ جيمين بِكُرسيهِ ناوياً الذَهابَ إلى مَنزِلهِ ، لكنَّهُ سَمِعَ صَوتاً مألوفاً وإستَدارَ لِكي يَعرِفَ المُتكَلِم .

" جونغكوك .. يا إلهي أينَ ذهَبتَ لَقَد كُنتُ أبحَثُ عَنكَ .. وَتَفَضل هذهِ المُثلجاتُ التي طَلَبتها "

"شُكراً تاي "

" جيمين ؟... هذا أنْتَ يافَتى ؟ أينَ كُنتَ البارِحةَ لَقد إنتَظَرتُ ضُهوركَ في الحَديقة ولكِنكَ لَم تأتي !"

"أا... لقد كنتُ نائِماً "

أجابَ جيمين بِما خَطَرَ في بالِهِ ؛ فَهوَ لَنْ يَقولَ أنَّ والِدَهُ عاقَبهُ لأَجلِ شيءٍ لَمْ يَقتَرفهُ .

"هكذا إذاً ... هَل تَمتَلِكُ اليَومَ وَقتاً لِكي نَلتَقي مساءاً ؟"

"لا أعْتَقِدُ ذلك ... رُبما غداً "

A DIFFERENCE IN LIFE 🦋|| JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن