نطق وهوه يمسح طرف شفايفه اثر الضرب: اذا تركتني اروح ولله اعتبر هاذا الي شفته راح بس ترا الان نشوفها اي حركه بتسويها بتكون فيها بس ارفع جوالي كل شي بيمتحي و معي لك مفاجاه ثانيه اقواء من الاوله؟ التفت حوله وناضر الصندوق السغير سحبه ومده لشجاع ونطق: هاذي القنبله الكبيره؟
.....................................
اخذه شجاع بقوه وفتحه بس وقفت الدنياء من الي يشوفه كيفف صار والتفت يناصره وعيونه حمراء من كثر الي شافه نطق: كيف
وقف ونطق بسخريه: المقطع الي في الجوال لزوجتك وهي في الاسطبل يعني مافي داعي اقول الاحداث وش صار فيه وادري بتسغرب ليش اوريك المقطع وابيع فهد بس في اتفاق بيصير بيننا واعلمك مكان فهد حاليآ و الصندوق هاذا فيه اوراق يثبت ان عمتك زوجت عمك محمد كانت مسحوره و تحول السحر لمرض خبيث بس هنا بتستغرب من الي سحرها وكيف؟
وقفت فيه الدنيا من هول الي يسمعها ومن المقطع الي ناضر فيه كيف فهد تح/رش في ميلان وكيف كانت حالتها ولا يلقها من عمته الي طلعت مسحوره تراكمت التفكير بعقله واستغرب من ممكن يسحرها وليه هي كانت مساكه خيرها وشرها ما كانت تاذي احد وكل الناس يذكرونها بـ الخير؟ رجع لوعيه وتقدم لـ صالح وقف قبال ومد ذراعه يرفعه من ياقته ويناضره بحده وعصبيه ونطق: بتتفاهم بموضوع الفديو بس مو وقته و السحر الي صار لعمتي مين عمله او بـ الاصح كيف عرفت ووش يضمن لي مب كذاب؟
ضحك بسخريه ونطق صالح: ولله في موضوع السحر ما كذبت بموضوع واحد لاني ادري بكل شي من طقطق لسلام عليكم واذا تبغاء تعرف رح اسال جدتك وهي بتعلمك كيف صار فيها السحر وبتجاوب على كل اسالتك الي تدور في راسك؟
رماه بقوه على الارض ورفع ذراعه يمسح جبينه بتوتر من الي يصير وجه نضره لصالح ونطق : جدتي وش دخلها في الي صار بعمتي يعني هيه تعرف انها كانت مسحوره؟
رفع اكتافه بعدم رد
شد على قبضه يده بقوه من تلفت اعصابه ونطق: وقسم بلاه والي احل القسم ان ما نطقت بحرف واحد انا بنحرك هنا ولله ولا يرف لي جفن واحد؟ اخذ نفس بقوه وارتسمت ابتسامه جانبيه بسخريه وكمل: بس تدري كنت اقول فهد طلع على من وكيف يعرف هاذي الاشياء المحرمه طلع المثال الكبير الاب يسويها يعني وش بنتضر من واحد ابوه يسوي كل شي بـ الحرام؟
وقف صالح ورتب ياقته ونطق: لا تحاول تلعب بـ الكلام خلنا في موضوعنا وحرمك في المستشفى ولله بس حركه مني بخليك تخسرها وانته خابرني ولله اسويها وش وري مارح اخسر شي بس برجع اطلع لك جوالي الثاني وناضر حاله حرمك؟ ضحك بسخريه وكمل: ولله يرثى لها؟ مد كفه يدخله بجيبه ويطلع جواله الثاني وفتحه ودخل على الصوره ووجهه لشجاع؟
عقد حاجبيه بصدمه واستغرب وكل شي وقف من ناضر صورت محبوبته بـ السرير الابيض وتضمها الاسلاك و المغذي وحالتها تعبانه مد يده ياخذ الجوال ويناضر الصوره ويقربها من ملامحها يناضر بهت ملامحها اثر التعب ويناضر يدها الرقيقه الناعمه الي تضمها المغذي: سكت يتذكر مكالمتها وكيف كانت منهاره وكان يلتمس من كلامها حاجتها له بس كيف كيف ما عرف انها تعبانه وكيف ما خبروه بلع ريقه بخوف وتوتر وش صاير فيها لدرجه وصلت حالتها للمستشفى وبين الاجهزه؟
ناضره صالح كيف ساهي بصوره ومن وجهه باين الخوف و التوتر تكتف صالح ونطق:بس للمعلوميه يعني تراء عمليتها بكره؟ وضحك بسخريه
شجاع رفع نضره من القاء كلماتها صالح( عمليتها) كثرت عليه الصدمات بس هاذي كانت اقواء انفجع من اجت في تفكيره انه ممكن يخسرها صار ما يتخيل حياته بدونها هي لها اثر كبير بتغيير حياته عض شفته بقهر اول مره يحسه وعيونه تلونت بلون الاحمر اثر العصبيه بس مسك نفسه يبغاء يجاري صالح من شان ينطق مكان فهد و كل الي يعرفه
نطق شجاع: وش اتفاقك؟
ضحك ونطق: اتفاقي سهل مافي أسهل منه المهم ما ابغاها اطولها وهي قصيره؟ اشر على الباب الي ورا شجاع وكمل: تطلع من هاذي الغرفه وكانك ما شفتني؟
شجاع مد ذراعه لجيبه يشغل الاسلكي الي يقدرون من خلاله العساكر يعرفون عن الحوار الي يدور معهم: خلص و التفت يناضر صالح ونطق بهدواء: اعتبره تم ونا بخرج الان بس قبل كل شي ابغاء مكان فهد الان ولا تراء العساكر بلحضه بيدخلون بس اذا انجزت وقلت كلامك اوعدك اني بخرج وكان شي ما كان؟
نطق صالح: وش الي يضمن لي انك مارح تغدر فيني؟
ابتسم من راودته خطه ونطق: سهله الان احاكي العساكر واخبرهم ان ما لقينا احد فيها ويروحون؟
نطق صالح: تمام يالله حاكهم؟
أنت تقرأ
انتي حبيبه شجاع مالتفت للضعوف وأنتي مليكه من يشوف امنياتك أمر❤️🔥
Randomهو عسكري من الديره معروف بعصبيته المفرطه وهيبته بالمكان يكره طاري الزواج ويهرب منه ولا يحتك بجنس حواء يطيح بحب بنت عمه المعروفه بدلعها ورقتها تزوجو بل الاجبار سبب قصه صارت لبطلتنا واطرو يتزوجون وتجننه بتصرفاتها ويحاول ما يبين حبها له يبين لها انه يك...