بارت 17

401 23 17
                                    

ابتسم يتقدم نحوها ينطق: اليوم اعذريني لاني اجيت اسلم عليكم واروح معي شغل ضروري واصلآ ما اقدر اطول تركت ميلان لحالها؟
هزت راسها بياس منه ونطقت: وعد تجينا انت وميلان؟
ابتسم ينحني يقبل راسها ونطق هوه ياشر على خشمه: على هاذا الخشم؟
ابتسمت له تقدم يودعهم يروح متجه لبيت عمته ساره لاجل فهد
وقف سيارته ونزل يدق الباب وصله صوت عهد من نطقت: مين؟
نزل راسه ونطق: شجاع؟
شهقت بصدمه من وجود شجاع بس بنفس الوقت ابتسمت بلعت ريقها تحاول تنعم صوتها ونطقت بدلع: هلا شجاع شبغيت؟
عقد حاجبيه بعدم فهم من صوتها واستغفر ونطق: نادي عمتي؟
ابتسمت ونطقت بنفس نبرتها الدلع: ابشر الان بكلمها بفتح لك الباب وادخل المجلس محد فيه؟
نطق بحده من طولت بلكلام: لا بحاكيها هنا؟
تقدمت عهد بابتسامه تدخل الصاله تناظر امها و ريف يتقهوون
نطقت عهد: يمه شجاع برا يبغاك؟
نزلت قهوتها وناظرت عهد ونطق: غريبه جاي بس ليكون فهد ولدي فيه شي؟
تقدمت لها عهد ونطقت: يمه مو وقته روحي شوفي وش يبغاء؟
وقفت ساره تلبس جلالها وتخرج لشجاع وصلت الحوش
ونطقت: ادخل شجاع محد فيه هنا؟
دخل للحوش وتقدم ينحني يبوس راسها ونطق: طمنيني عنك؟
ابتسمت بحزن  وهز راسها ونطقت: الحمدلله نحمد ربي بس بالي مشغول مع فهد ما يرد على اتصالاتي؟
عض شفته بقهر من ان فهد بداء يتجاهلها
مسك كفوفها وابتسم ونطق يحاول يطمنها: لا تخافين فهد عندي في الرياض وانا اجيت ابغاء اخذ له  شغله من غرفته باخذها وبرجع؟
ابتسمت ونطقت: صدق فهد عندك كيف هوه طمني عنه ليش ما يرد على اتصالاتي؟
بلع ريقه انه كذب هاذي الكذبه بس مافي معه الا هاذا الحل
ونطق: مشغول شوي بس لا تخافين بخليه يتصل بس الان ابغاء غرفته بجيب غرض؟
نطقت ساره: لا تتعب نفسك بوصي احد من البنات تجيبها؟
هز راسه بنفي ونطق: لالا انا بروح اجيبها من شان باخذ له ثياب هوه موصيني عليهم؟
ابتسمت ساره بحزن ونطقت: يعني تسامحتو انت وفهد؟
مسك شاربه بهدواء ونطق: مافي بيننا شي انا وفهد؟ ابتسمت ساره وتقدمت ساره تبلغ بناتها يدخلون من الصاله وراح هي وشجاع غرفه فهد
دخلو عهد وريف الغرفه وجلست عهد على السرير بفرحه
عقد حاجبيها ريف باستغراب من عهد ونطقت: بنت بسم الله شفيك تتبوسمين اليوم؟
ارتمت على السرير تناظر السقف ونطقت عهد: اخخخخ احس اني مبسوطه وروحي رجعت لي من شفته؟
تافافت ريف من اسلوب اختها طول هاذي الفتره تحاول تحصل خطه من شان تتقرب من شجاع تقدمت ريف تنطق بعصبيه: عهد اعقلي الرجال متزوج ولا تنسين ان زوجته بنت خالنا صحصحي عهد ولا ولله العضيم اني بعلم امي عن كل شي تخططين عنه؟
اعتدلت عهد وجلست تربعت على السرير ونطقت: ريف الملاك القلب الحنون وفري هاذي حنيتك و نصايحك لغيري فهمتي وهو متزوجها بلاجبار وفي مجال اتزوجه واكيد بيطلقها ونا بكون الاولى يعني مالك دخل بلي بسويه وروحي ظبطي هاذي الكشه الي فوق راسك يا بنت استشوريه اعمليه استريت مو ذا اندومي استغفرالله مدري اشمن رجال بطلع عليك؟
نطقت ريف بعصبيه: انا مو مثلك ابغاء الرجال يلتفتون لي فهمتي ونا عاجبني شكلي انا مو بايعه نفسي ومرخصه نفسي زيك تركضين خلف رجال متزوج؟
وقفت عهد من السرير ونطقت: بتشوفين انا ما اقول انا افعل وشجاع ما يحبها ونا بكون زوجته وام عياله؟ تجاهلتها تاخذ جوالها عهد وتجلس تقلب فيه
عند شجاع كان يحاول يشغل عمته من شأن لا تشوفه ناظر التسريحه ولف يشوف عمته تخرج ثياب وتدخلهم بشنطه ولف يشوف المرايه وتقدم يسحب المشط بسرعه ويدخله في جيبه بلع ريقه
ونطق: خلصتي؟ لفت له ساره تسكر الشنطه وتمدها له
ونطقت: تكفى قله يتصل يطمني عنه؟
تنهد بتعب من انه وعد عمته تقدم يبوس راسها وابتعد ونطق: ابشري؟ ابتسمت وخرج شجاع متوجه لسيارته شغلها وحرك سريع لرياض

انتي حبيبه شجاع مالتفت للضعوف وأنتي مليكه من يشوف امنياتك أمر❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن