فِـي يُـوم مِـن إيَـام شـهر اغُسطـس الحَـاره استَـقبلّـت نجماً فِـي حـيَاتِـي اشـعْ ضُـوئه فِـي حـيَاتِـي أنَـار الـيّ ضُـوء الحـيَاه نَشرة فِيـديُو وانَـا العب لُعبـه تُسمى Eyes وذكرته فِـي الفِيديُو ويَبـدأ الحَـدِيث بَينِي وبِينه بمُعجبه ومَشهُور.
-الفِيديُـو الَـذِي نَشرتّـه عَـلى اليُوتيُوب انَنِي كُنت اتفق مع الفأر يأكل اعضَائـكَ.
وهُنَـا تَمت مَعرّفتِي بـه ولَكـن كَـانت سَطـحِيه، اجَـاب عـلى رِسَـالتِـي.
-ولِمَـاذَا لَـم يأكُلهَـا؟
عِندمَـا وصَلتـنِي رِسَـالتهُ كُنت اقفز مِن الفَـرحه بِـأن مَشـهُورِي المُفَضل اجَـاب عَلِـي وأول صفه اخذتها عنهُ التواضع.
-فكره يُمكِنُنِي أضع فِـي الفَأر سم وتَـاكُـله.
ارسلت إلِيهُ الفِيديُـو جُـزء مِن كانت مُدَته دَقِيقه و تَاسعـة عْشـرّ ثَـانِيه.
-عندمَـا كُنتُ أبِيع اعضائك إلـي الفَأر لأن الشَبـح لَا يُعطِي الطعَام.
أجَـاب عَلِـي وكُنت اشعُر بالفرَاشَات فِـي معدَتِي.
-"ييي" "بتفتن عليا" "ايد ايان ورجل ايان" "هجبلك ايان ده الريس يَبني"
ضَحكت عَلـى رِسَـالتهُ الَتِـي كَـان يَتـنمرّ او لِيس تَـنمرّ بالمَـعنَى الحَـرفِي ولكن شِـيء مـِن هَـهَـذَا القَبِيـل
-ولَكن صُوتـكِ لَطِيف.
عِندمَـا قَـرأت رِسَـالتهُ ضَحكت بِصَوت عَـالِـي.
-هَـذَا لِيس صَوتِـي اقُسم لَكَ إذَا سَمعتُ صَوتِـي سَتَقُـول صَوت شَـاب فِـي بِداية بُلُوغـته.
أرسَلت وانتظرة قَلِيلاً ثُـم ارّسَلت رِسَـاله أخُـرى.
-كُـل شَخص يَقُول إلـيّ صُوتكِ جَمِـيل.
ارّسَلت بِسُرعـه رِسَـاله اخُـرى.
-أقُسم لَكَ أن هَـذَا لِيس صَوتِـي.
أرّسَـال إلـيّ رِسَـاله وكُنتُ سَعِيده بِهَذَا.
-شَبكة الانتَرّنت ضَعِيفـه.
ابتَسمت عَلـى رده مع أن رده لَـم يُوافق عَـلى رّسَـائلِـي ولَكنِـي كُنت سَعِيده أنَـه أجَـاب عَلِـي، أجَابـة عَلِيـه.
-عَـادِي عَـادِي عَـادِي.
أجَـاب عَلِـي بِقلـب عَلـى الرِسَـاله، ومَـرّ اثنَان عْشرّ سَاعـه تَقرِيباً عَلـى أخـر حَدِيث بَيـنِي وبِينه، كُنت أفَكرّ مَـع نَفسِي هَـل قُلت شِـيء خَطـأ أو ازعَجتـه وغُرقـت فِـي بَحرّ مِن الأفكَارّ مَع نَفسِي أغرّق وأغرّق ولَا يُوجد شَخص يُنقذنِـي غَيرّ رِسَـاله مِنه أطمن هَـل كُنت مُزعجه.
أنت تقرأ
𝖎𝗼𝖓𝘀 𝐋𝖎𝐟𝖊𓂀.
Short StoryION'S STORY''قصه الايونات ...... ...... "قصه مبنية على أحداث حقيقيه" ...... ...... اتعلموا ذالك النوع من القصص عندما نلتقي برجل ما وتنتهي القصه بدرس سيء لنا؟. حسنا نحنا لسنا ذالك النوع من القصص عندما نلتقي برجل مثل "آيان" 1. آيان'صاحب حساب ايان ايون...