26

1.2K 69 39
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،



وبعد أن عرف الجميع مواقع غرفهم، اجتمعوا جميعًا في مكان الاستراحة ليريهم سان المكان.

"جميع غرف النوم يجب أن يكون لها حمام، ولكن هناك حمامات منتشرة حول هذا المنزل،
أنها خلف على الجانب الأخر من السلالم"

أخبرهم سان بينما يتبعه الجميع إلى جانب الفتيات إلى أسفل السلالم ليقابلوه في الممر.

"إذًا الباب الأول هو-" سان يَقُولُ بينما يفتح الباب ويَتْركُ الأصدقاء يَدْخلونَ.

"لقد أتيت لمنزلك لِـ أربع مرات و لكن لم يسبق لي و أن رائيت هذا المكان من قبل"
أردف يونهو بأندهاش و هو ينظر لحوض المياه الساخن.

"لا أحد يعرف هذه الأماكن بأستثناء الفتيات و أمي" يقُولُ سان بينما يَمْشي الجميع ويَنْظرُون حولهم.

لقد صُدم وويونغ في هذا المنزل بقدر ما كان مصدوماً ولكنه الآن مهتز جداً.

ينظر حوله ليرى حوض الاستحمام شديد الحرارة، كان يشبه حمام السباحة، كما أن الغرفة كانت دافئة للغاية.

"حسنًا، الآن نحن في الغرفة المجاورة"، قال سان وهو يستدل على الباب الأمامي ويدعو الجميع للدخول.

"هذه هي غرفة الألعاب"، أخبرهم.

عندما دخل وويونغ، شعر بالدهشة ولم يجد الكلمات المناسبة للتعبير، فقد كانت هناك أجهزة تلفزيون معلقة على الجدران وأرائك مريحة أمامها مع وحدات تحكم PS4 وأجهزة كمبيوتر.

وكانت هناك أيضًا طاولة بينج بونج وطاولة بلياردو، وهي من طاولات الأكواب التي يستخدمها الناس في الحفلات.

عندما غادروا تلك الغرفة، توجهوا إلى الغرفتين التاليتين.

"هاتان الغرفتان هنا، هما نفس الغرفة"، قال سان وهو يشير إلى الغرفتين المتقابلتين.

                                 

             
                   

فتح سان باب إحدى الغرف.

وويونغ لم يستطع التعبير بالكلمات، ولكن هذه بلا شك كانت غرفته المفضلة بلا شك.

إنها غرفة سينما.

"واو"، سمع هونغجونغ يقول ذلك لأنها تبدو تمامًا مثل غرفة السينما.

Call Me Yoursʷˢ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن