part 16

358 10 12
                                    


                       🔮مشعوذاتي🔮

            .🦅لتنسون اضيفوني انستا و تلي🦅.
                       . موجوادت جوه.
             .🌪هناك نسولف و انقل البارت🌪.
                    .🦅 اخبار البارت🦅.

               .🔮توقعاتكم للبارت الجاي🔮.
                   .🦅رئيكم بالبارت🦅.
         .🌪لتنسون التصويات التلعيقات🌪.
                        .🦅 احبكم🦅.

            {اللهم صلِّ على محمد وآل محمد}
 
   ﴿خليني يمك يا اعز ناسي محتاجه حضنك حيل﴾

-دخل ابوية مثل الغضبه عليه بوجه و عيونه الحمر و الشر ينط من عيونهن ضليت اباع اله بنضره مكسوره ما هتم و سحب حزامه من بنطورنه طواه طوتين و كعد جنزي تجنيز شفه غليله بيه و طلع وقفل الباب عليه حضنت رجلية ل حضني و كعدت ابجي و انادي امي و استنجد بيه و اشكيله من مره ابوية وهسه راح افهمكم منو اني وليش ابويه هيج سوو

-اني قمر عايشه ويه ابويه و مرته و جهال بعد وفاه امي ابوية قبل ليتزوج مجان يضربني ولا ياذني بس من تزوج مرته ضلت تحش براسه عليه يوميه مطلع اله شي و حتى بطلني من المدرسه بسببه لان جانت تكول الولد يشوفه و يتحارشون بيه و هيه تضحك و تكيف و تنطيهم رقمه و يحجون سوه و ضحك و ادز صوره لحد ما ابوية قتنع و صدك و اخذ تلفوني و بطلني من المدرسه و هيه ستغلت الفرصه و شغلتني خدامه عنده البيت و الجهال كله عليه جهاله جانو نفسه يكرهوني و ميردوني وصلت بيه مرحله خلت ابوية يطلعني من غرفتي و سوه سرداب شلون مجان و كعدني بي حط جربايه قديمه و سله حتى احط بيه ملابسي او بالاصح ملابس لي اخذهن من بناته لان اني جنت جبيره بس ناعمه عكس بناته لي جانن خشنات عبالك زلم طبعاً وصفتهن هيج لان فعلاً هنه طوال كلش و اجساهن ضخمه لذالك اخذ منهن ملابس مرت ابويه اسمها سجى و بناته ملاك و ملك تؤم و ابنه رسول و ابويه عبدالله واني قمر.....
•••••••••••••••••••••••••
-دكتور: المريضه مدمنه مخدرات وهل شي ممكن يسبب اله سرطان لازم نستعجل بعلاجه بـ اسرع وقت ضلو اخوانه واحد يباوع على لخ و مصدومين كام اخوه جواد لزم دكتور من ياخته ويحجي و يضغط على سنونه و بنتر

-جواد: شلوننن مدمنهه شنوووو مدمنهه
-حسن: جوادد وخر عن دكتور
-جواد: شوفههه شجايي يحجيي
-حسن: يحجي الحقيقه

-صفن جواد يحاول يستوعب شحجه حسن وكعد شويه و يدور حسيته مو بعقله الكامل و الكل يباوع عليه حسن شافه هيج راح حضنه بس حسن حضن جواد كعد جواد يبجي مثل طفل صوت شهگاته تبين كمية القهر لي بداخله عبالك طفل صرخ صوت رج المستشفى رج سمعو صوت صريخ جواد اجو اخواته يركضون كلهم عبالهم ماتت او شي اشر حسن براسه ل اخوانه ماكو شب نزل هيثم راسه اجت ممرضه تركض بشعره البني و عيونه بني فاتح كلش بشرته لا هيه حنطاوي ولا هيه بيضه اخذت جواد من حضن حسن ضجت حيل من تقربت عليه بهل طريقه لاكن غلست ماريد اسوي مشكله هوه بيا حال واني بيا حال بس رغم كل هذا احبه و اغار مكدر الزم روحي اخذت الممرضه جواد كعدت كباله و ضلت تسمح بوجه و شواربه و تهدء بي وفعلاً هيه تحجي ويا و هوه يستجيب اله بده شويه شويه يكرر كلامه و حضنه و نام كبل بحضنه اجو ممرضين نقلو لـ غرفه.........
••••••••••••••••••

تحت ظل العليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن