الفصل الثاني: لقاءات محفوفة بالغموض

133 4 59
                                    

بسم الله

اول شيء علقو مابين فقرت

اسف علي أخطأ إملائيه

هيا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Let's start

.
.
.
.

داخل مطعم فاخر بإضاءة خافتة وجوٍّ من الأناقة الفائقة، يجلس إيليوت عند طاولة منعزلة بجانب النافذة. تحيطه جدران المطعم المزينة بلوحات فنية تعكس الرفاهية، فيما تراقب عيناه بحذر مدخل المطعم، منتظراً وصول مارينا. في ذهنه كانت هناك تساؤلات لا تُحصى حول المرأة الغامضة التي جذبت انتباهه في الحفل. كان عازماً على معرفة المزيد عنها، وعلى كشف حقيقة العلاقة الغامضة التي بدت وكأنها تشدّه نحو هاوية لا نهاية لها.

دخلت مارينا المطعم مرتدية فستاناً أسود بسيطاً ولكنه مثير، مشدودًا بشكلٍ يستعرض منحنياتها، في حين أن شعرها البرتقالي القصير كان ملفتًا كعادته. خطت بخطوات واثقة نحو الطاولة حيث يجلس إيليوت، وابتسمت له تلك الابتسامة التي تُثير التساؤلات وتفتح الأبواب الموصدة.

"مساء الخير، إيليوت"، قالت بصوتها الناعم وهي تجلس قبالته، تحرك شعرها خلف أذنها وتُظهر عيونها التي تخبئ خلفها شيئاً خفياً.

أجابها بابتسامة مغرية وهو ينظر إليها بتمعن، "مساء الخير، مارينا. يبدو أنكِ تزدادين جمالاً مع كل لقاء."

ضحكت بخفة، ثم ردت عليه: "وأنت تزداد غموضاً مع كل مرة أراك فيها، إيليوت. ماذا تُخفي؟"

أمال إيليوت رأسه قليلاً وكأنما يفكر بعمق، ثم قال بصوت هادئ: "دعينا نترك الأسرار لوقت لاحق. اليوم، أردت أن أتعرف عليك أكثر بعيداً عن الأجواء الرسمية. وأعتقد أن لدينا بعض الأصدقاء المشتركين الذين سيلحقون بنا قريباً."

وبينما كانا يتبادلان الكلمات المغلفة بالإغراء والمزاح الخفيف، دخل المطعم أصدقاء مارينا. ليليان، بشعرها الأسود الطويل وملامحها الراقية ، كانت تتقدمهم، تليها لارا، بصوتها الضاحك وعيونها المتألقة التي لا تفارقها الشقاوة. لم تكن مارينا تعرف أن ليليان هي في الواقع أخت إيليوت، وهذا ما أضفى مزيداً من التشويق على هذا اللقاء.

توجهت ليليان نحو الطاولة، وبدت مألوفة لمارينا بطريقة غامضة. لكنها لم تستطع تذكرها في اللحظة. "مرحباً، مارينا!" قالت ليليان بابتسامة عريضة وهي تجلس بجانبها. "هذه الليلة ستكون مثيرة!"

نظرت مارينا إلى ليليان ثم إلى إيليوت، الذي كان يحاول بكل ما أوتي من قوة كتم ابتسامته الساخرة. قالت

قبل أن يتعمق الحديث، دخل أصدقاء إيليوت أيضًا، أليكس وليوناردو، اللذان كانا دائماً مرافقيه في كل مغامراته. أليكس بشعره الأسود اللامع وعيناه الحادتان، وليوناردو بابتسامته التي لا تغيب وسحره الذي لا يقاوم. جلسا بجانب إيليوت بعد تبادل التحيات السريعة، وبدأت الطاولة تعج بالحديث والضحكات.

my devil angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن