فصل اول {اول خطوات مأساة}

271 6 21
                                    

تدور أصوات الموسيقى الهادئة في أرجاء القاعة اللامعة، تتخللها خيوط الضوء الذهبي التي ترقص على جدران المكان الفخم. كان الحفل، الذي ينظم في قصر مهيب يملكه إيليوت، الأحدث في سلسلة من الاحتفالات الخاصة التي يستضيفها المافيا. قد يُعتقد أن كل شيء هنا يروي عن الرفاهية والثراء، لكن وراء تلك الأبهة يكمن عالم مظلم من الأسرار والمكائد.

تسللت مارينا إلى القاعة بقدر من الثقة يكاد يكون ملفتاً. كانت مرتدية فستاناً أحمر ضيقاً، يعكس الضوء بلون يشبه النار، فيما شعرها البرتقالي القصير يضيف إلى مظهرها هالة من الغموض والإثارة. عيونها السوداء اللامعة تمسح الحضور بنظراتها التي تتنقل بين الإعجاب والاحتقار، بينما يظل قناع البراءة الذي ترتديه يُخفي وراءه نواياها الحقيقية.

عندما دخلت مارينا، كان إيليوت قد لاحظها على الفور. كان يقف بجانب إحدى طاولات المشروبات، يتناول كأساً من الشمبانيا، لكن عينيه لم تُفارق وجهها. عُرف إيليوت بجاذبيته وبروده طاغي علي ملامحه، لكن كانت هناك جوانب مظلمة في شخصيته يخفيها بعناية. كان رجلاً مهيباً، ذو حضور طاغٍ، وقد أنشأ لنفسه إمبراطورية ضخمة من الأعمال المربحة التي تُغطى بغطاء الشركات المشهورة.

اقتربت مارينا ببطء منه، كأنما تتسلق سلم الخطيئة برشاقة. "مساء الخير، سيد إيليوت"، قالت بصوتٍ عذب يكاد يكون سحرياً، وهو ينزلق برقة إلى أذنه. كان صوتها يُشبه موسيقى مهدئة، لكنه كان مليئاً بشيء غير محدد، لكنه يثير الإحساس بالقلق.

نظر إيليوت إليها بعينين متأملتين، شعر بشيء غير عادي في حضورها. "مساء الخير، سيدتي"، رد بصوتٍ عميق، مما جعل الكلمات تخرج وكأنها مغلفة بالغموض. "لم أرَكِ هنا من قبل."

ابتسمت مارينا ابتسامة مريبة، وكأنما تشارك في لعبة معقدة. "كنت ضيفة مفاجئة، ولكن يبدو أنني أعجبت بأجواء المكان."

تبادلا النظرات، وكانت تلك اللحظة بداية لرقصة قد تكون قاتلة. لم يكن هناك حديث كثير، لكن كل كلمة كانت تُحفر في عمق قلب إيليوت، كان شعورٌ غير مريح يرافق كل ابتسامة أو لمسة من مارينا.

بينما استمر الحفل في الازدهار، لاحظ إيليوت أن مارينا كانت تتسلل بين الحضور، وكأنها تبحث عن شخص معين. كانت تحاكي الخطوات بحذر، وكانت كل حركة لها تبدو محسوبة بدقة. اتبعت خطواتها وتحدث إليها مرات عدة، محاولاً اكتشاف المزيد عن هويتها الحقيقية، لكن كل محاولة كانت تُقابل بابتسامات خفية وأجوبة غامضة.

بعد فترة، تم استدعاء الجميع إلى قاعة الرقص، حيث كان هناك عرضاً خاصاً معداً لهذه المناسبة. وقفت مارينا إلى جانب إيليوت، وعندما تحركا على أرضية الرقص، كان هناك تناغم غريب بينهما، وكأنهما رقصة محبوكة بين الجمال والقوة.

"لماذا تبدين وكأنك تخفين شيئاً، مارينا؟" سألها إيليوت بلهجة تُعبّر عن مزيج من الفضول والقلق.

أجابت بصوت خفيض: "في هذا العالم، كل شخص يخفي شيئاً، ليس كذلك؟"

كانت هذه الإجابة بمثابة طعنة في القلب. شعر إيليوت بشيء يتسلل إلى أعماق روحه، ومع كل حركة من مارينا، كانت فكرة أن هناك شيئاً مظلماً خلف جمالها تتسلل إلى عقله.

كان الحفل يقترب من نهايته، وعندما اقتربت الساعة من منتصف الليل، قررت مارينا أن تنسحب بشكلٍ غير متوقع. لكنها تركت خلفها أثراً لا يُمحى: نظرةً غامضة وابتسامة متوترة. عند الباب، استدارت وألقت نظرة أخيرة على إيليوت.

"أتمنى أن نلتقي مرة أخرى، سيد إيليوت"، قالت، وكأنها تتحدث بلغة لا يفهمها سوى القليل. ثم اختفت في الظلام الذي يحيط بالقصر.

في تلك اللحظة، أدرك إيليوت أن حياته قد تغيّرت إلى الأبد. كانت مجرد بداية لمؤامرة معقدة قد تتجاوز أي خيال. ومع ذلك، لم يكن يعرف بعد أن ما يجري خلف قناع مارينا سيكون أكثر رعباً مما يمكن تصوره.

بينما غادر إيليوت القاعة، كان يشعر بأن شيئاً مظلماً يلاحقه، وكان يتساءل عن كيفية مواجهة هذا الهاجس الجديد. هل ستكشف الأيام المقبلة عن حقيقة مارينا، أم أن المأساة المقبلة ستقوده إلى حافة الجنون؟

كانت تلك اللحظة فقط بداية لعالم من الألغاز والمكائد، حيث سيكون من الصعب التمييز بين الحقيقة والخيال، وبين الحب والخيانة.

وهكذا، تبدأ رحلة إيليوت، التي ستأخذك إلى أعماق الظلام، حيث قد يكتشف أن الحب الذي وقع فيه يمكن أن يكون أقوى من أي كابوس.

يتبع ؟

شروط بارت جاي
10votes.
10comnents

ش

my devil angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن