يو!
ون شوت جديد لتسونا المعصبب
أترككم معه
استمتعوا!
--------------
"أخبرتك أن القيام بمهمة قبل الإجتماع سينتهي بشكل سيء."
لم يفعل ساوادا تسونايوشي سوى قلب عينيه على معلمه السابق، البالغ من العمر اثنى عشر سنة نظرًا لإزالة اللعنة، والذي كان يشد على الضمادات على ذراع تسونا، جاعلًا إياهم أكثر شدة. المهمة المذكورة كانت مجرد ابادة عادية لعائلة تتاجر بالبشر تحت أرض مخبأ في باليرمو. برأي تسونا، كان جلب تكاشي معه هو قرار جيد في حالة صراع.
تم نصب كمين في منتصف الطريق داخل المبنى. كانت عائلة اوسو يملكون حراسة مشددة، وكانت نظرة خاطفة صغيرة داخل المبنى المهجور هي التأكيد الوحيد الذي احتاجه تسونا وتكاشي قبل الهروب مع إصابات طفيفة.
تمكن تسونا من الهرب مع رصاصة داخل ذراعه وحصل تاكيشي على ندبة على ذقنه. كانت عائلة اوسو تحت حراسة مشددة بسبب الاتجار بالبشر. لقد توقعوا في الواقع أن تأتي عائلة أخرى للتحقيق.
في النهاية، جعل تسونا كيويا وقواته يقتحمون المكان وعولجت المشكلة المطروحة. لم يكن لدى عائلة اوسو فرصة ضد أقوى حارس من حراس الفونجولا ديسمو.
أجاب تسونا بالإيطالية: "حسنًا، على الأقل تمكنت من تأكيد شكوكي." خلال السنوات الست التي قضاها في إيطاليا، كان يتعلم اللغة الإيطالية وكان رائعًا بشكل استثنائي في اللغة. منعه ريبورن من استخدام اليابانية والإنجليزية، وسمح فقط للإيطالي بالخروج من فمه.
ارتدى تسونا قميصًا أبيضًا، مدسوسًا تحت سرواله الأسود. هسهس قليلا عندما حرك ذراعه. "من سأجتمع معهم مرة أخرى؟"
"يجب على رئيس المافيا دائمًا أن يكون على علم بكل ما يحدث داخل عائلته" هسهس ريبورن. "اللقاء مع عائلة آفارو لإقتراح التحالف."
"آفارو.." كرر تسونا، بعقد ربطة عنقه المنزلقة على سترته السوداء. "اليسو هم عائلة المافيا المتهمة بعمالة الأطفال والمواد الإباحية؟"
"بالضبط،" أكد ريبورن. عقد الأركوبالينو السابق ذراعيه. "لن تقبل اقتراح التحالف مع هؤلاء الأوغاد، أليس كذلك؟"
أجاب تسونا، "يعتمد ذلك على مقدار التهديد الذي يمثلونه لفونجولا...وحسنًا، كيف سيذكرون الموضوع."
أومأ ريبورن برأسه، كما لو كان هذا هو الجواب الوحيد الذي يحتاجه. "من ستحضر معك؟"
"هاياتو،" أجاب تسونا بابتسامة جميلة على وجهه، "كالعادة. لا أعتقد أنه نسي عما حدث في المستقبل الذي لن يكون."
(المستقبل الذي لن يكون=المستقبل الي سافروله تسونا وحراسه فآرك المستقبل، المدمر الي يحكمه بياكوران.)
أنت تقرأ
زلة لسان (khr)
Fanficعندما يغضب الديسمو بشدة، فإن لسانه ينزلق إلى لغته الأم ويبدأ في الهذيان باللغة اليابانية. يصمت الجميع عندما يحدث ذلك. (يقع بعد عشر سنوات في المستقبل.) للكاتبة byzantine satanist على fanfiction