هل ما سمعته صحيح؟ كيفلجيم خانتني البارحة! هذا غير ممكن ولكن كيفلجيم لا تكذب. كل هذه الأفكار كانت تدور في عقل.
عمر : ماذا قلتي؟
كيفلجيم : قلت اني البارحة فعلت ما انت فعلته و نمت مع شاب وسيم في البار.عمر يشعر بالم في صدره كان قلبه انكسر. كيف يستطيع أن يتحمل ما سمع المرأة الوحيدة التي احبها طول حياته تقول له خنتك. نظر عمر إلى عيون كيفلجيم لأول مرة لا يرى الحب والبريق بهم. هل هذا يعني انها فعلا خانته؟
خلال هذا الوقت من سكوت عمر ذهبت كيفلجيم إلى الغرفة و بدأت بترتيب أغراضها لتذهب من البيت و هي تبكي بحياتها لم تشعر بهذا القدر من الألم ظنت انها عندما تشربه من نفس الكأس سيخف الألم ولكن نظرته لها كانه ضائع و يتوسل لها لمساعده زاد من حزنها. اكملت كيفلجيم جمع الأشياء الأساسية و خرجت من الغرفة وعمر ما زال مصدوم.
عند وصول كيفلجيم لعمر قامت بخلع الخاتم ووضعته بيده وقالت : لنتطلق بهدوء و سرعة هذا أفضل للجميع وذهبت إلى الباب وقبل ان تخرج سمعت عمر يقول لها انا لا اصدقك انت مستحيل ان تفعلي هذا بنا سوف اعطيكي بعض الوقت لتهدئي و تكوني مستعدة لسماعي و بعدها نتحدث.
بعد خروج كيفلجيم انهار عمر من البكاء فهو الذي فعل هذا بهم بكذبه و غباءه ولكن لم يكن لديه شك أن كيفلجيم قالت ذلك لتحزنه فقط.
بعد القليل من الوقت الذي مر على عمر و كانه سنين سمع جرس الباب و كان يحلم ان كيفلجيم قد عادت لاي سبب وذهب بسرعة لفتح الباب ولكنه وجد عبد الله يقف أمامه و عيناه كلها غضب و كره.
دخل عبدالله إلى المنزل دون انتظار اظن و بدء يصيح و هو ممسك بعمر : ظننتك ابني!!! اذا خونت كل الناس كنت انت الوحيد الذي ساثق به. كيف تفعل هذا بفاتح؟ هل انت مبسوط و هو بالسجن بسببك؟ وتقول لي دون اخلاق و انت عشيق زوجة ابني و تخون زوجتك!!!********'********************************
انشاء الله عجبتكم احكولي اذا اكمل لانه هاي اول مرة بكتب فبدي اشوف اذا عجبتكم اكمل