𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 2 : 𝙩𝙝𝙧𝙤𝙪𝙜𝙝 𝙞𝙩 𝙖𝙡𝙡 .

113 10 5
                                    


~ جونغإني 🐻.

👶🏻

حرك جونغ إن يديه عبر سريرهما للبحث عن حبيبه، تمايل وحرك ذراعه حتى أدرك أن كيونغسوو ليس بجانبه.

"حبيبي؟"

فتح المصباح الموجود بجانب السرير لكن كيونغسوو لم يكن موجوداً في أي مكان.

هو خرج مِنَ السرير ثُمَ بحث عنه في المطبخ، رُبما جاع، كما تعلمون الحمل.

لكن لا توجد علامات.

ثُمَ إلى الحمام، لا توجد علامة مرة أخرى.

حتى سمع جونغ إن شخصاً يبكي من غرفة المعيشة، كان التلفزيون يعرض أغنية كوكو.

مشى جونغ إن إلى الأريكة ثُمَ رأى كيونغسوو جالساً على الأرض، يمسح دموعه.

إنه المشهد الذي يغني فيه ميغيل أغنية 'تذكرني' لأمه كوكو.

قد يكون كيونغسوو عاطفياً لكن جونغ إن يعتقد أنها مُجرد رسوم مُتحركة للأطفال.

هو مشى وجلس بجانب كيونغسوو.

"مهلاً عزيزي، لماذا تبكي؟"

"م-ميغيل..."

أشار إلى الشاشة بينما أخفى وجهه عند حافة قميصه ليظهر فقط عينيه المُبللتين.

"ششش، إنه فقط..."

تردد جونغ إن لأنه قد يُعلق بِـ تعليق غير مقصود. إنه يعرف كم أن الحوامل هشاشين للغاية وعاطفين للغاية، وهو سعيد بِـ تعلم ذلك من أخته.

وضع كيونغسوو رأسه على كتفه، وداعب جونغ إن ظهره. لكن هذا لا يساعد.

"لاااااا! ماتت ماما كوكو!".

صرخ كيونغسوو. بدا وكأنه طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ينفعل بسبب رسوم متحركة خيالية لِـ قصة.

"يا صغيري، توقف عن البكاء. لنعد إلى النوم".

"لاااااا!".

صرخ مرة أخرى مما جعل جونغ إن يقف لإيقاف تشغيل التلفزيون.

أخفى كيونغسوو وجهه بين ذراعيه، قميصه مُبلل بِـ الدموع. حاول جونغ إن رفعه لكنه صفع ذراعه.

The Baby SeriesWhere stories live. Discover now