~ جونغإني 🐻.👶🏻
يتناول كيونغسوو إفطاره بسلام، ميلك شيك شوكولاتة مع بريتزل. مما أثار غضب حبيبه.
"أنت تعلم أن هذا لن يكون صحياً، أليس كذلك؟"
عقد جونغ إن ذراعيه وهو يُشاهد كيف كان كيونغسوو يلتهم الوجبات السريعة بشكل رائع.
لِـ يعقد الأصغر حواجبه.
"ألا يُمكنني أن آكل ما أريد بسلام دون أن تحدق بي بهذه الطريقة؟"
"حبيبي، أنا فقط أشعر بالقلق بشأن صحتك".
هو أشار إلى ذلك.
"حسناً، شكراً لك على أهتمامك ولكن هذا لن يوقفني".
سخر كيونغسوو.
"حقاً؟ شرب ميلك شيك في الصباح مع تلك الوجبات السريعة؟ هل تهتم حقاً بِـ الأشياء، كيونغسوو؟ هل تُفكر حتى في ما سيحدث عند تناول مثل هذه الأطعمة في الصباح؟ لأنه يبدو أنك لا تفعل ذلك بالطريقة التي تتصرف بها".
صرخ جونغ إن تقريباً، كانت عينا كيونغسوو تدمعان. لِـ يُمسد جونغ إن صدغيه مُحاولاً تهدئة نفسه. ليس مرة أخرى. وقف كيونغسوو ومشى إلى غرفة نومهما وأغلق الباب.
"اللعنة!".
هو شتم تحت أنفاسه. تبعه جونغ إن لكن الباب كان مُغلقاً.
"كيونغسوو".
"دعني أدخل من فضلك".
"لِـ نتحدث عن هذا".
"حبيبي".
"أنا آسف".
لم يرد، وجلس جونغ إن على الأرض مُتكئاً على الباب. في غضون دقائق قليلة، وقف عندما سمع صوت مقبض الباب.
كان كيونغسوو جالساً على الأرض بينما رأسه مدفون بين ذراعيه، يمكن لِـ جونغ إن سماع الأستنشاق الذي يصدره.
"حبيبي...أنا آسف حقاً. لم أقصد ذلك، أقسم. إنه فقط".
قال بصوت خافت.
"أنا قلق".
لم ينطق الصغير بِـ كلمة واحدة ولا يزال يبكي. مشى جونغ إن وجلس بجانبه، ولف ذراعيه حول جسد كيونغسوو.
YOU ARE READING
The Baby Series
Romansaلدى كيونغسوو عادة جديدة وهي ألاستيقاظ في الصباح مُسرعاً إلى الحمام فقط لِـ التقيء، أيضاً، هو يشعر بِـ الغثيان من شامبو جونغ إن. @ 𝐦𝐢𝐬𝐬𝐢𝐧𝐠𝐩𝐚𝐠𝐞𝐬 👶🏻.