Elinor/ الينور

30 15 3
                                    

_______

غابة مظلمة قد غطتها الاشواك و الاشجار المتعفنة...

الظلام و السواد هو كل ما يسود المكان ، ومازاد الامر رعبا هو صوت الغربان الذي امتزج بضحكات الساحرات المقززة و طقوسهن المرعبة  ،

مكان مرعب و ملعون ، من يتجرأ على كل حال ان يفكر في الاقتراب منه حتى ..

وادي الساحرات ، حيث تتجمع ارواح شريرة  دفنت على مر العصور ، قوى الشر و الخبث ، مكان تقيم فيه المشعوذات طقوسهن المعتادة ، الكثير من السحر و التتيمات مخبأة تحت ارضية هذه الغابة .

رفعت حدقتيها الزرقاوتين الي الكوخ الخشبي ، لم تنتظر لحظات وهي تتقدم بخطوات ثابتة عكس الاخرى التي تقضم اظافر اصابعها بخوف بينما تحمل قنديل صغيرا يضيئ المكان ..

" انسة الينور هل انتي متأكدة من هاذ ؟ "

" انتظريني هنا "

تكلمت الاخرى بصوت جامد وهي تدفع باب الكوخ تاركة الاخرى ترتعد بحيرتها...

كوخ متوسط الحجم ، رائحة الدخان تملئ المكان ، جماجم متناثرة و شموع مصطفة على طول  الرف الذي ملئته الكتب المهترئة ، لم تجعلها هذه الفوضى تنسى سبب وجودها بل هي فقط اكتفت بنظرة عابرة قبل أن يستقر نظرها على تلك المرأة التي تجلس بنظرات افعى خبيثة.

ابتسمت بأتساع وقد ظهرت اسنانها البيضاء الؤلؤية ، من يراها لايصدق انها أقوى الساحرات ، فهي تبدو يافعة على هذه الاشياء ...

فالمظاهر خداعة....

" الينور ، الينور ، الينور ، مالذي اتى بكي الى عرين ساحرة كاذ زوجكي يحرقها"

اغمضت اليونر عينيها بنفاذ صبر وهي تنزع قلنوستها من فوق رأسها ،

" لدي طلب ماتريسا"

اتسعت ابتسامة الاخرى وتلقاىيا خرج لسانها كالافعى ، فهي ساحرة من نوع الثعابين ، وهاذ يفسر خبثها الدائم ...

" ياىسة جدا جلالة الملكة ! "

" عرضت عليكي مساعدتي ، وسأنفذ اي شيئ بالمقابل"

تكلمت الملكة الينور وهي تثبث نظراتها على الاخرى ،هي  لم تكن تريد ان تأول الامور الى هاذ الحد ،

" كي ستنفذين لي شيئا وسيتم اعدامكي غدا جلالتكي "

ابتلعت الأخرى رمقها من كلام الساحرة هي على حق ، غدا سيتم اعدامها فهي فعلت شيئ لايغتفر مثل ما يقول الجميع ، لاكن كل شي سيتغير اذا قبلت ساحرة مثل ماتريسا مساعدتها

Elinor/ الينور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن