7 | سباق خطير ومنعطف يؤدي للهلاك .

751 66 70
                                    




« الكرهه.. هي عاطفة تجاه شخصاً ما، أذ كنت لا تحب أن تكون عاطفة لك تجاهه.. لا تكرهه ولا تُحبه .. »

. . . . . . .

ملاحظة سريعة📝 ‼️

" أي خطاء إملائي يُرجى إبلاغي بذلك "

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

' حتى الكرهه يُصبح أحياناً حُب! '
« أيماندرا »
~~~~~~~~~~~~~~~









وضعت كانلي الحاسوب بقوة في الطاولة الخشبية ذات اللون البُني الغامق .. أمام شقيقها الأكبر .

وأشرت بيدها للشاشة لكي يرى مافيها .. وبالفعل حرك أنظاره ناحية الشاشة ينظُر للصورة وتقطيبه زينة حاجباه .

عادت أنظاره لشقيقته الصُغرى ينتظر تفسير للصورة التي أمامه! .

تحركت كانلي تقترب من أخيها بالجهة اليُمنى وقفت بجانبه تضع يدها في الكرسي الخاص به .. وتحدثت بخفوت وهي تؤشر على الصورة .

" بيدرو غالاهان.. أراد عقد أجتماع معك "

نزلت كلماتها كالصاعقة على مسامع أخيها أيزيك الذي زادت عُقدة حاجباه ..

" لا بُد أنكِ تمزحين معي؟.. "

" أنا لا أمزح أيز.. أنظر لشاشة هي أمامك!، بالتأكيد هذا مُستحيل.. لكن هل ستقبل مكالمة الفيديو وتفهم ماذا يُريد مِنك؟ .. "

ردت هي سريعاً .

وعند حديثها هذا .. فكر أيزيك مليًا، ولكنهُ عدوهم بالنهاية! .. وهو الأكبر والشخص الذي يُمسك أغلبية الأعمال!، هل سيقبل أتصال عدوه بِه؟ .

" أيز أشعُر أِن هُناك سبباً مُقنع.. "

تحدثت كانلي بهدوء .. لطالما أيزيك سمع لها ويأخذ برأيها، صحيح أنها صغيرة ولكنها بالنهاية أَذكى من عشرة رجال.. لذا الآن سيأخذ برأيها وينحدر فيه ويقبل أتصال عدوه .

أومأ برأسه لها كأشارة لكي تقبل الأتصال.. أبتسمت بسعادة لأنهُ أخذ حديثها بجدية كما يفعل دائماً .

وضعت يدها في لوحة الحاسوب.. تقبل الأتصال وهُناك ظهر في الشاشة .

بيدرو غالاهان .

الفراشة الحمراء القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن