هاي
عشان لاحظت كثير بنات تعقدت عليهم القصه ومافهمو راح اشرحها هنا بشكل مبسط،اسفه عشان كنت متحمسه زياده😭•••••••••••••••••••••••••••
في ايطاليا المافيا اسمها كوزا نوسترا زعيمها يلقب بالكابو
الكابو عندو ابن اسمه لوسيانو وعندو تابع اسمه الفريدو
الفريدو عندو ولدين وبنت عمرها ٢٣ اللي هي ماريانا(بطلتنه)
حصل نزاع بين لوسيانو ابن الكابو والفريدو عشان السلطه وبنفس الوقت ماريانا كانت على علاقه بلوسيانو ابن الكابو وعدو ابوها..
ابوها لما عرف بحب بنته قتل لوسيانو وخطط يزوجها بس هي لانها حامل من لوسيانو اخفت امر حملها لان اذا عرف ابوها يقتلها خلاص واذا عرف الكابو ياخذ الطفل.
لهالسبب هي اتفقت مع الخادم(خوليو) انو يهربها من صقليه لبلد امن،خوليو يحبها وطامع بجمالها فطلب المقابل ان تتزوجه وهي عشان تخلص نفسها وتخلص ابنها وافقت ووصلت كوريا وتزوجت خوليو اللي رافقها بفتره الحمل وربى معاها الولد لحد ماصار عمره سنه والولد اسمو لوسيانو الصغير على اسم ابوه المرحوم..
الكابو كان يعرف بحملها ويعرف انها تريد تهرب واله ايد بهروبهه لكوريا عشان هو عنده هناك جيون جونغكوك زعيم،من اول ماوصلت على كوريا نصبه عراب على لوسيانو الصغير بس هو مااخذه منها دغري كان يراقبها من بعيد انتظرها تكمل الحمل ويصير عمر الطفل سنه وبعدين قرر يظهر بحياتها..
اوامر الكابو لجيون يخيرها اما توافق تصير من اتباعهم وتتبره من عيلتها نهائياً وتربي ابنها مع عرابه جيون،او اذا ماقبلت يقتلها جيون وياخذ الطفل جيون اصلاً مو شاري احد غير الكابو وينفذ اوامره بالحرف الواحد وماعندو مانع يقتلها..
هي الحين ماوافقت فهو راح يضغط عليها عشان توافق واذا اصرت على رفضها لازم يقتلها.
يعني الحين ماريانا متزوجه خوليو وعندها ابن اسمه لوسيانو الصغير من حبيبها الميت لوسيانو الكبير،وجيون عراب ابنها..
••••••••••••••••••••••••••••••
فهمتو خلاص ولا لسا في شي غامض؟؟
اذا في اسألو عشان اوضحتوقعت انكم تكرهون عرابي بعد ماخرم اذنها بس كلكم خقيتو عليه
😂😂😂القصه فخمه ولسا فيها احداث صادمه واسرار بعدين تظهر🔥
YOU ARE READING
ألعَــــرَابّ
Fanfic"ماريانا الضلع السائب للدون الفريدو السكير" "صحح معلوماتك ماريانا الضلع الثالث للدون الفريدو مرهب اتباع الكابو بشراسته" "اعجبني كيف تحاولين ان تظهري مدى اعتزازك بوالدك وانت اول من اقدم على خيانته" "لاشأن لك بعلاقتي به،مالذي تريده مني؟" "اريد اخذ الا...