المقدمة
كل الناس تحُب الاهتمام وتريد الحُب لكن هل يكون الحُب العاطفي أو حُب العائلة مؤثر على حياة البشريين إذا كان تأثيره سلبي عليهم؟،هل يصبحون لا يقدرون على النجاة من ما أصابهم بالماضي ومن ثم تتحول حياتهم الى "جحـيم"!!
______
بنص أهلي و أدور واحد يحبني .
____
الـبارت الأول↓
كان يا ما كان في قديم الزمان ،كاعدة كـ أي ابنيه يم أهلها يسولفون ويضحكون فجأة شافوني صافنة ومبتسمة وياهم
بشار:روحي لغرفتج ما أريد اشوفج يمنه
ملك:ماما ..
ازهار:روحي ملك مثل ما كالچ ابوج
ملك:ليش ماتحبوني ليششش أتمنى أحد يحبني ،عفتهم وطبيت لغرفتي ابچي يارب شمسوية ليش هيچ
بشار:صوتجججج نصييي، ما أحب البنات ياريتج جنتي ولد ..
ملك:سكتت ما حچيت كلمة ودموعي على خدي شعليه أني لو بيدي اصلا ما اجي على هاي الدنيا الي أهلي ما معبريني بيها من اضوج ما عندي شخص يحضني ويهون عليه حزني مسحت دموعي هو هو اكيد راح ينسيني همومي وكل كسرة بروحي خل اراسل محمد، "هلو محمد ممكن تجي أريد احاجيك "بقيت صافنة بالموبايل هسه يجي ادري بي "وره ساعة"
محمد:"أسف ملك ما اجاني اشعار، احچي شنو شبيچ"
ملك:افكر أموت محمد محد يريدني منبوذة أهلي الي همه أهلي ما يردوني تعبت أني" اتأخر نص ساعة " يلا رد عليه
محمد:لا ما تموتين وكلها تريدج متشوفينهم أنتِ همه ما يبينون حبهم الچ .
ملك:أني ويامن احچي ويه شخص ﺎڪول يجوز يهتم بيه احسن من اهلي الي كارهيني شلون يحبني وهو كل رساله يعوفها معلگة نص ساعة سحبت نفسي واتمددت ع جربايتي هستوني غمضت عيوني سمعت صوت الباب ينفتح قوي، خير شكو؟ميصير الواحد يرتاح بغرفته لو هم تردوني اطلع من البيت
غيداء:عن قريب ..
ملك:اطلعي برا
غيداء:تطردين مرت اخوج ولج!
ملك:اي اطردها من غرفتي لان ما أحبچ ما أحبكم كلكم اكرهكم..
غيداء:باعي وجهج شصاير بي روحي عالجي روحج وتعاي اطردي مابقى شي كلتلج عن قريب باي يحلوه ..
ملك:من شنو مستغربة كل انسان يشوف اهل المقابل ما محترمينه محد يحترمه اطلب منها الأحترام واهلي ميردوني! ارجع اتمدد احسن طفيت الضوه غمضت عيوني وكعدت ابچي محد يحبني محد يريدني أني زايده كون أموت،شعري جان طويل حيل والدنيا بارده لفيته عليه وبقيت افكر شلون راح اخلص صرت أدور الاهتمام عند الناس الغريبة ومحد معبرني وأني ملتهيه ابچي وسمعت طبه قويه بصفي ما اهتميت من اضوج ما اهتم لأي شي سمعت صوت غريب وهو يكلي..
_l love your smell
أنـا أحُب رائحتكِيتبع..
#الكاتبة_ودق_اياد 🩷