"الابنة الأصلية تولد من جديد" المؤلف: سليف سايدكتابة النصوص الإعلانية:
في الحياة السابقة، أهدر تشانغ يان شنغ حياته بسبب والده وزوجة أبيه اللعينين، بالتدخين والشرب والوشم والسباقات. بعد ولادتها من جديد وعودتها إلى المدرسة الثانوية، نظرت تشانغ يان شنغ، وهي فتاة متمردة، إلى القصر الذي يبلغ عمره ألف عام والسيارة التي تبلغ قيمتها مليون دولار في عائلتها... ما هو التمرد؟ أليس من العطر أن ترث أعمال العائلة؟
يعتزم تشانغ يانشينغ الدراسة بجد ليكون وريثًا مؤهلاً للعائلة.
أما بالنسبة لزوجة الأب والأخ غير الشقيق ليكونا شيطانين؟ لقد كسر تشانغ يانشينغ معصمه. ما الذي لا يمكنك فعله في حياتك السابقة؟ المركز الأول في القتال.
أبي: أنا أستمع إلى أصوات الأوز البري!
أخي غير الشقيق: أختي، لا أجرؤ!
الأخت غير الشقيقة: أختي هي الأجمل في الكون!
الجدة: يان شينغ هو الوريث لعائلتي!
الأم زوجة الأب الثالثة تبكي بحرقة: الابن الأصلي هو بالتأكيد ابنة، فلماذا ورث ممتلكات العائلة؟ لقد أنجبت ولدًا!
كان الجميع يقولون إن أمير عائلة يوي، يوي سونغ، كان قاسيًا مثل الشتاء. حتى ذلك اليوم، رأى أحدهم صوت يوي سونغ اللطيف لتشانغ يان: "أريد أن أتحدث إليك عن زواج ثري بين الورثة".
علامة المحتوى: إعادة ميلاد عائلة غنية في حرم شوانغوين
كلمات البحث: بطل الرواية: Zhang Yansheng┃الأدوار الداعمة: Zhang Heling، Zhang Huan، Yue Song، Xu Lichen┃آخرون:
مقدمة موجزة: بعد ولادتي الجديدة، قررت أن أرث أعمال عائلة وانجوان.
الغرض: الخير يكافأ بالخير، والشر يكافأ بالشر
تعليق موجز على الأعمال:
لقد أهدرت تشانغ يان شنغ، أكبر أفراد عائلة تشانغ، شبابها لأنها كرهت زوجة أبيها وأخيها غير الشقيق وأختها غير الشقيقة، وكانت متمردة ومتسامحة، وضلت الطريق. وبعد ولادتها الجديدة، استيقظت فجأة، وبدأت في الدراسة والعمل الجاد في المدرسة الثانوية خطوة بخطوة، مما أثر على الأشخاص من حولها وتغير بدرجات متفاوتة. وتستمر هذه المقالة في أسلوب المؤلف الدقيق المعتاد، وتروي ببلاغة عملية نمو الفتاة ونضجها.