البداية

157 11 0
                                    

Pov: minho
حلم كنت اتمنى ان يكون صحيحا.. ملامسات جنسية تذكرني بزوجي السابق...
بعد ان مرر يداه تداعب صدري العاري والمكشوف
بعد ان ممر شفتاه نحو شفاهي كان حلما فضيعا
يعبر اشتياقي لرائحته وميولي الجنسي الذي اشتقت اليه....
بعد ان استقظت من ذلك الحلم الفضيع كان وجهي يتصبب عرقا وقلق بعض الشئ لاردف الكلامات حوا شفاتي بحيث كان كلامي اشعج لانني الان استيقظت..
مينهو: ايها اللعين... حقا اشتقت الى رائحتك..
نفضت افكاري بتجاهي نحو الحمام لاتحمم.... بعد ان اكملت الاستحمام ارتديت بدلتي الرسمية لعملي
وتجهة نحو المستودع الذي به العديد من سيارتي الفخمة اخترت سيارة جي كلاس فهي المفضلة لدي
ضعطت على الزر لتفتح ابواب المستودع لاتوجه بذلك الى شركتي...
لم وصلت كالعادة القى كل العمال علي التحية
وبعدها اتجهت نحو مكتي.. دخلت بعد ان جلست على مكتبي او مقعدي بذات.. ليطرق الباب ويدخل مساعدي الشخصي.. ليملي علي جدولي اليومي
تشانغبين: اهلا اخي مينهو
مينهو: مرحبا تشانغبين...
مينهو: اذن ماذا لدينا اليوم بالجدول...
تشانغبين: أخي لديك اجتماع على 10... وايضا هناك بعض الاوراق لتوقع عليها... وأيضا بعد يومان سيكون لديك حفل زفاف اخوك...
لأصمت قليلا لأسئله مباشرة...
مينهو: ماهو اليوم تشانغبين..
تشانغبين: 10جانفي.. لماذا تسأل اخي...
مينهو: اممممم سألتك وفقط...
تشانغبين: انه اليوم الذي سيرجع به أخي سونغمين من امريكا...
مينهو: فاليكن..... تشانغبين انا لاأريد منك ذكر اسمه مرة اخرى هل فهمت....
تشانغبين: حسنا اخي...
قالها بعد انحناءه احترما لمينهو والذي سمح له الخروج بعد ذلك...

























Pov: seungmin
استقليت ذلك المطار الذي بأمريكا نزولا بي في كوريا
عندما هبطنا الى ارضنا احسست براحة حينها قبضني الشوق الى تلك الايام التي كنت بها هنا
ولكن فرحتي لن تدوم طويلا... لانني سأحضر زفاف اخي وأغادر كوريا راجعا الى امريكا...
كنت افكر كثيرا عن نزولنا من المطتر الذي بكوريا تحديدا بمطنقة سيول...
ليقاطع تفكري صوت ابني مينو...
مينو: اوماااا هل هذه سيول...
سونغمين ببتسامة: نعم حبيبي انها سيول...
مينو: هل هناك العاب كثيرة هنا اوماا
سونغمين: نعم هناك الكثير عزيزي هل اشتري لك
مينو ببتسامة متبادلة من كلى الطرفين: اجل اوماا

ليقاطع حديثنا دخول هيونجين بالمنتصف بعد حمله لحقائب سفرنا رادفا هو ايضا كلامه..
هيونجين: ماذا يريد هذا الشقي هل يريد العاب وهو لديه الكثير...
مينو بعبوس: اوباااا اريد العاب جديدة
هيونجين: حسنا لاتحزن يابني سأشتري كل سيول من أجل ابني...
هيونجين: هيا اذا اركبوا السيارة لنذهب الى بيت جدتك..
سونغمين: هيا بني هيا لنركب السيارة... جدتك تنتضرنا...
مينو: هياا اوما..... أجل...
بعد ان ركبنا تلك السيارة كنت طائشا بتفكري
كيف مر كل هذا الوقت.. والان رجعت... القدر ماذا سيكتب لي انا لاأعلم... في تلك اللحظة تذكرت عندما كنت مرتبكا عندما علمت انني حامل عندما تطلقت من مينهو.... كنت امشي نحو تلك الغرفة ذهبا ايابا امسك يإختبار الحمل.... وادعوا من قلبي ان لايكون هذا حمل خاصة عندما يكون طلاقا وبعدها حامل..
بعد ان تركت الاختبار الحمل في الطاولة برتباك وجلست على تلك الاريكة التي كانت بجانب الطاولة كنت مرتبكا جدا... ولكن توقف قلبي عندما نضرت الى خطين احمرين يدلان على انني حامل...
امسكت بطني وبدأت اهمس بقولي ماهذه الخطيئة التي ارتكبتها...
ولكن توقف قلقي عندما أشرق وجهي بأن هذا سيكون سبب سعادتي...
في تلك اللحظة لم أعرف ماذا افعل لذلك أمسكت هاتفي وبحثت عن رقمي مينهو.. ولكن تذكرت انني قمت بمسحهه في وقت لاأعلم متى كان.
ولكن تذكرت انني تطلقت منه لذلك قررت في ذلك الوقت ان أنساه وأكمل طريقي عادي... ولاأبالي لان معي طفلا سيكون مع بأمان... هذا الذي كنت اريده في ذلك الوقت...
استفاقت مخيلتي من ذلك الوقت او تذكري انا بذلك الوقت...
لامسك بأنمالي نحو شعر ابني ارتقي برفق على رأسه لانه حقا سبب سعادتي الان....























عشق منطق انتقام||2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن