مافيا الشياطين

77 8 0
                                    

............
بينما يعيش العالم تلك الحياة الطبيعية يذهبون للعمل و يتناولون طعامهم بهناء يركضون خلف حياة كريمة و الاخر منهم يموت جوعا و يجلس في الحضيض آملا بحياة سعيدة يلقبه الناس بالمسكين...

تحت هذا العالم العادي البسيط الواقعي ترتسم وجوه مخيفة تعيش بداخلها الشياطين و المكر و تتطاير الدماء و الجثث بهواد بينما تعلو اصوات الرصاص..

العالم الواقعي مجرد صورة تخفي قذارة ما بداخله من فتن و حقد و قتل يعيش اخطر المجرمين حياة جميلة بينما يتخلص القوي من الضعيف بسهولة...

مافيا الشياطين تجمع بلدان عدة مثل المانيا و ايطاليا و اسبانيا و كوريا و غيرهم هي مافيا خطيرة و وحشية يتهافت الناس لاخذ الرضاء من قائدها، حيث تقطع الجثث و يقتل البشر للتسلية زعيم لا يرحم و ناس تخضع لحماية حياتهم...

في هذا العالم الوحشي عاش صديقان مميزان حيث تعرفا على بعضهما في ميتم و عاشا بقيت حياتهما معا كانت الحياة سهلة رغم قسوتها تداخلت المشاكل و رغم صدق الولدين و رقتهما دخلا عالم المافيا و استحوذ عليهم ذلك الزعيم حيث لا يعرف احد اسمه بل يطلق عليه لقب "جانسيس"
*الشبح باللغة التركية*

*قصة تتكلم عن المافيا و القتل... الخيانة و الصداقة... العذاب الحب و الانتقام...الضحك و البكاء....
تجمع المشاعر لارسال رسالة او فكرة لكم
اتمنى ان تختاروا الشخص الذي ستحبونه بعناية فقد تندمون لاحقا...

قد تتسارع الاحداث و قد تمل من قراءة بعض الصفحات لكن..اعدك ان القصة ستكون حماسية و مشوقة و غامضة لاحقا و ستكتشفت و تصدم بحقائق لن تتخيلها لذا ارجوك تابع حتى النهاية و ادعمني لاكمل..

ليونارد زعيم المافيا الايطالية

ليونارد زعيم المافيا الايطالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماثيو زعيم المافيا الاسبانية

لايزال هنالك الكثير و الكثير من الشخصيات في القصة هذه الشخصيات التي ستكتشفها بنفسك ايها القارئ لاحقا مع الاحداث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لايزال هنالك الكثير و الكثير من الشخصيات في القصة هذه الشخصيات التي ستكتشفها بنفسك ايها القارئ لاحقا مع الاحداث...

ستذهب القصة بين الماضي و الحاضر مع ليونارد و ماثيو و الشخصيات الاخرى ابطال القصة في الحاضر...

الحاضر :
يقولون أن البيت البعيد اختفى ومعه كل تلك الذكريات. هل هذا ما أردته حقًا؟
مرت سنوات وأنا الآن في الخامس و العشرين من عمري. لقد تعلمت الكثير كما قال لي من قبل. تدربت وأصبحت قادرة على الدفاع عن نفسي. نعم، لم أعد بحاجة إلى مساعدتك. لم أعد تلك الفتاة التي تبكي وتصرخ باسمك طالبة المساعدة. لقد كبرت!
بمجرد أن مررت بكل هذا تعلمت ألا أثق في أحد تعلمت ألا أحب أحد تعلمت أن أكون نفسي لست بحاجة إلى التمثيل أمام أحد لدي الكثير من الأعداء بسبب هذا لكنني لا أهتم لأن هذا ما أردته. مازلت أبحث عنك وأحاول الوصول إليك ولدي أمل أن أجدك وأول ما سأفعله هو ضربك في وجهك اللعين وكسر أنفك وبعدها سأعانقك بقوة وألقيك من فوق جسر كبير حتى تموت وأتخلص منك أيها الأحمق...
آسفة لأنني لم أخبركم عن نفسي، شعرت برغبة في التحدث عن ذكرياتي. هذه الذكريات لا تفارقني أبدًا، بل وأحلم بها كثيرًا. إنها مجرد شريط يمر أمام عيني كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية. هذا ما يحدث.

أنا.... من أنا؟

أنا مجرد فتاة باعت روحها لإنقاذ شخص بدأت تكرهه. فتاة ضحت بحياتها وطفولتها من أجل ذلك الشخص الذي تركني وتخلى عني.

أنا.... فتاة المافيا السيئة بارك هانا لقبي هو المقاتلة القاتلة أو الفتاة النارية .... لا تخافوا، ستعرفون كل شيء ولماذا أهدرت حياتي بهذه الطريقة.
ــــــــــــــــــــــــ
تابعوا قراءة الصفحات لاكتشاف ما سيحدث...

الوعد...The promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن