المهمة

36 6 0
                                    

نهضت وتوجهت نحو غرفة العمل الرئيسية في مقر الفريق، نظرت حولي فرأيت الرئيس ينظر إليّ بنظرة جادة وقال بصوت هادئ: "لدينا عمل يجب القيام به، لديك مهمة مهمة للغاية".
نظرت ببرود وجلست على الكرسي وقلت: "هذا طبيعي، ما الجديد؟ كل يوم لدينا مهمة خطيرة، وهذه أيضًا كذلك".
ابتسم وجلس وقال إن هذه المهمة هي حماية مغني مشهور من العصابة التي كانت ضدنا وأن شركة المغني طلبت الحماية من فريقنا وبالطبع وافقنا.
أومأت برأسي موافقًا على المهمة ودخل فريقي في تلك اللحظة صديقتي اليا وصديقي فيليكس وجان....
شرحت لهم القصة والمهمة، وتبادلنا المعلومات والخطة، واتجهنا نحو شركة المغني المجهول، حيث لا نعرف بالضبط من هو.
عندما وصلنا هناك دخلنا وتوجهنا مباشرة إلى الرئيس وقال أن المغني الذي يجب أن نحميه يُدعى "جيمين".. انتظر... انتظر جيمين؟!! هذا الاسم كنت أكرهه دائمًا وأحبه في نفس الوقت.
عدت من أفكاري العميقة عندما قال الرئيس أن المغني سيذهب في جولة حفلات ويتجه إلى اليابان وسيؤدي هناك ومهمتنا هي حمايته من محاولة الاغتيال.
اتجهنا إلى الأسفل في طريقنا إلى الفنان المجهول، حيث كنت غارقة في الأفكار والأحلام، اصطدمت بشاب طويل ووسيم. نظرت في عينيه... ساعدني على النهوض وابتسم. دفعته وقلت ببرود، "لم أخبرك أن تساعدني..."
قال الرئيس "هذا هو المغني جيمين اعتني به جيدًا من فضلك إنه مثل ابني الصغير"
قلنا كل ما كان لدينا لنقوله وركبنا السيارة للتوجه إلى المطار. شعرت بجيمين ينظر إلينا بمفاجأة كبيرة. ابتسمت وأنا أنظر إلى وجهه الخائف. "لا بد أنه يقول لنفسه، من هم هؤلاء الناس؟ ما هي هذه الأسلحة؟ هل أنا آمن معهم؟ إنهم سفاحون!.
نظر إلينا جيمين وسأل، "إذن أنتم عصابة ومهمتكم هي حمايتي، أليس كذلك؟" أومأت برأسي موافقًا وقلت، "أنت آمن، ثق بنا وابق هادئًا."
قال: "لكنني أرتدي سترة واقية من الرصاص وكذلك يفعل الجميع في فريقك، لماذا لا ترتديها؟"
نظرت إليه وقلت "لأنه عندما أكون في مهمة إذا مت سأموت وإذا عشت سأعيش".
قال: "لكن لما تستخدمون الأسلحة، يجب أن تأخذي المجرمين فقط إلى الشرطة. هل لديك الحق في قتلهم؟ أعرف المثل الشهير بأن العدالة لا تتحقق إلا من خلال العدالة."
تنهدت ووضعت المسدس على رأسه ونظرت في عينيه ببرود وقلت بصوت جاد، "توقف عن طرح الأسئلة أيها الأحمق. أيضًا، العدالة هي العدالة. أنت سخيف. يجب تحقيق العدالة بأي وسيلة، حتى لو كانت القتل."
ابتعدت عنه وبقي الجميع صامتين لبعض الوقت حتى وصلنا إلى المطار، وجهتنا التالية، اليابان، طوكيو.....
وصلنا إلى المطار وصعدنا إلى الطائرة التي ستنقلنا إلى اليابان. بمجرد إقلاع الطائرة، جلسنا جميعًا في مقاعدنا.
جلست بجانب جيمين من أجل سلامته وكان بقية فريقي إما في المقعد الخلفي أو في المقاعد الأمامية.
كنت منغمسًتا في التفكير وكانت الذكريات تمر مثل الفيلم أمامي عندما شعرت بثقل على كتفي وعندما نظرت رأيت جيمين نائمًا بسلام مثل طفل صغير على كتفي...

الوعد...The promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن