chapter 84

598 47 10
                                    

84- التاريخ يعيد نفسه

* * *

"ما الخطأ الذي حدث لهذا الأحمق؟!" تمتم إيان وسحب الألفا بمهارة إلى غرفته على الرغم من اختلاف حجمهما.

حالما أسقط إيان جسد هانلو على سريره، أطلق تنهيدة ضخمة وهو يشاهد الرجل النائم الذي لم يظهر أمامه منذ تسعة أيام، لكنه الآن نائمًا بسلام على ملاءاته.

"أوه! يجب أن لا أهتم أو أبالي له ففي أي لحظة من الآن سيستيقظ وسيكون هانلوا ذو الشخصية اللعوبة التي تقفز بين الأسرة . من أجل الرب اشفق على نفسك يا أندروز وتوقف عن التفكير به" تمتم إيان لنفسه، وعيناه على وضعية هانلو النائمة لقد أراد قتل الألفا حقا بسبب أثار الألم والخيانة المعهودة منه ونسيان الوعود الكاذبة من فراغ لكن جزء من قلبه سيظل يحمل مشاعر المودة والمحبة لهانلوا والرغبة بلمسه والإحساس به لذا عبَّر إيان عن رغبته في المشي بالقرب من هانلو وهو يعبث بذراعه، نقر بأصابعه التي تخزه وتتوق للمس جلد الألفا على ذراعه محاولا كبح جماح اللحظة، وببعض القوة يتخلى عن فعلته .

ويتوجه نحو مؤخرة السرير ويقرفص منتزعا حذاء الألفا بعناية ثم استقر بجسده بشكل مريح من القرب من هانلوا ووضع اللحاف فوق جسده.

تنهد إيان من الإحباط مرة أخرى، وفرك وجهه بانزعاج. لقد كان منزعجًا للغاية من نفسه،

ربما كان هانلو يجعله يشعر بالسوء والإنزعاج فقط بينما كان طوال الوقت يلعب ويحتضن أحد المشاهير في إحدى شققه. ربما بعد أن سئم أخيرًا من صديقته أو صديقه، عاد إليه مرة أخرى.

"أنا أكرهك يا لوو!" تمتم إيان وقرص أذن الألفا بانزعاج، ولكن بعد فترة وجيزة انحنى دون وعي واستنشق رائحة هانلو.

دون أن يدري، كانت رائحة الألفا تجعله دائمًا يشعر بالهدوء والثقة بطريقة ما.

هو نفسه لايفهم سبب فعله لهذا، ولكن في بعض الأحيان عندما تسوء الأمور ولا يعرف إيان ماذا يفعل، عليه فقط أن يعانق الرجل الذي يحبه أو يكون معه وسيكون بخير. إن التواجد معه يشفي إيان، ولكن في نفس الوقت يقتله ببطء من الداخل.

ابتعد الأوميغا نحو إطار الغرفة دون النظر إلى هانلوا النائم بينما واصل السير نحو الردهة مع إغلاق الباب ببطء. توجه إلى طاولة المطبخ وأخرج ما أحضره هانلو قبل أن يدخل غرفة إبنه للتحقق مما إذا كان لا يزال نائمًا.

بداخل غرفة لان، راقب إيان وضعية ابنه أثناء النوم، تظهر ابتسامة لطيفة على شفتيه عندما يرى كيف يحتضن معه على السرير لعبة الروبوت التي اشتراها له هانلو.

تذكر أن ابنه كان يريد هاته اللعبة دائمًا لكنها كانت باهظة الثمن بالنسبة لإيان، ليس الأمر أنه لم يكن لديه مال. كان إيان يعتقد فقط أن أمواله مخصصة لشيء أكثر أهمية، مثل رسوم كلية لانسل في المستقبل. لذا كان يشتري له ألعابا لكنها ليست باهظة الثمن.

𝙼𝚈 𝙷𝚞𝚜𝚋𝚊𝚗𝚍 𝙸𝚂 𝙰 𝙼𝚊𝚏𝚒𝚊 𝙱𝚘𝚜𝚜......حيث تعيش القصص. اكتشف الآن