chapter85

305 33 9
                                    

85-فيرونيكا تشيم

* * *

"فيرونيكا تشيم؟" سأل دانيال بدهشة. كانت المرأة واحدة من أشهر نجمات السينما في البلاد.وقد لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام التي تصدرت شباك التذاكر وتم تصنيفها في المرتبة العاشرة كواحدة من أجمل نساء العالم لثلاث سنوات متتالية.

"نعم، ألا تعلم؟ إنها إحدى حيوانات هانلو الأليفة. حسنًا، وفقًا لقاعدة بياناتي، ينفق أخي حوالي مئة ألف دولار شهريًا على تلك المرأة وحدها. إنها حقًا تحتاج إلى عناية كبيرة." رد تيان زي بهدوء بعد النقر على شاشة هاتفه. ثم وجه شاشة المحمول بمرح أمام دانيال وأظهر له قائمة الأسماء.

"شياو زي، توقف عن ذلك! لا يوجد هاتف على طاولة الطعام." حذرت السيدة لورا بفحيح غاضب مما جعل تيان زي يسحب هاتفه ويخفيه قبل أن يحدث شيء سيئ له .

من ناحية أخرى، كان دانيال الذي تمكن من قراءة بعض الأسماء عاجزًا عن الكلام، وفمه مفتوح من الصدمة. توقفت السيد والسيدة مو في النهاية عن تناول الغداء، وهما يتخيلان بالفعل مستقبل هانلو.

"هل هذا صحيح؟" سأل دانيال في شك. لم يكن هناك أي احتمال أن يكون لدى هانلو العديد من الشخصيات المحترمة تحت سلطة فتياته وفتيانه.

"*يضحك* ليس لديك أي فكرة." رد تيان زي ضاحكًا على رد فعل دانيال لكنه توقف عندما شعر بهالة مو لاوتيان القمعية تستهدفه وحده. ألقى تيان زي نظرة على أخيه الذي بدا مشغولاً بابنه لكنه كان في الواقع يستمع إليه طوال الوقت.

"..." دون وعي بالموقف، ألقى الأوميغا نظرة على لاوسيان. فجأة بدا وجهه وكأنه كان لديه الكثير من الأسئلة.

"ما الأمر؟" سأل  لاوسي بعد أن أطلق سراح تيان زي من الهجوم القمعي الشديد لضغط الفيرمونات .

فقد كان لديه نظرة جيدة عما أرادت زوجته طرحه من أسئلة ، لكنه قرر التصرف بسذاجة.

"لا شيء." أجاب دانيال بخجل ثم عاد لتناول غدائه.حدقت السيدة مو التي رأت ذلك أيضًا في تيان زي وحذرته كي يغلق فمه الفضفاض حالا.

بعد الغداء، بقي دانيال ولاوتيان لبضع دقائق ثم غادرا مع لوانغمين بعد فترة.

في السيارة، بقي الأوميغا صامتًا وهو ما لم يعجب الألفا.

"ما الأمر؟" سأل لاوسي، أثناء رؤية دانيال يفرك بطنه لكنه توقف عندما تحدث زوجه إليه فجأة.

"لا شيء..." أجاب بإرتباك  .

لم يسأل لاوسيان المزيد وانتظر منه أن يتحدث أخيرا. "أوه، في الواقع، أريد أن أسألك شيئًا." تحدث الأوميغا وهو يتحرك لينظر إلى زوجه فهو يعلم جيدا أنه لا ينبغي له مقارنة لاوسي بهانلو، لكن علاقات مو هانلو أزعجته حقًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝙼𝚈 𝙷𝚞𝚜𝚋𝚊𝚗𝚍 𝙸𝚂 𝙰 𝙼𝚊𝚏𝚒𝚊 𝙱𝚘𝚜𝚜......حيث تعيش القصص. اكتشف الآن