قصه روز وصادق نيج

3K 12 1
                                    

هلاو تعالو احجيلكم قصه روز وصادق
روز صدرها وسط طيزها وسط كسها حلو صادق حلو يشك شك مره طلعت روز وشافها صادق انعجب بيها مره من المرات طلعتت كلهاا اهلج اليوم بليل موجودين كلته اي كلهاا بليل جاي كلتلهاا هلاا بيك اجهه واتقدم الروز واعل روز وافقو وهيهه وافقتت طوات الخطبه شهرين وازوجوو اول يوم ليله الدخله دخلو للغرفه كضهاا عض شفتهاا نزعها البدله وهيه نزعته الستره شمرها ؏ الجربايه واضل يمص ابشفتها وهيه هم اتمص ابشفته نزل ؏ ركبتها واضل يمص ويعض سواها زركه وهيه بس اه اهه اه حبيبي يكلهاا اليوم اكفر بيج ولج من شفتج واني اشتهيتج ومارحتي عن بالي بعدين نزل الكسها واضا يمص بيهه ويبوس بيه بعدين خلاها تكعد واسويله موطه ودخلهه كله ابحلكهاا كامت اتغص بيه وهيه كافي بلاعيمي ضربهاا راجدي وجرها من شعرها كلهاا تعاي اكعدي ؏ عيري كعدتت عليهه وهيه ضرختت صوتت وهو ضربهاا راجدي وسد حلكهاا كومها ونومها بل كاع ودخله بيه من كدام وضل يهز بيهاا كل قوته ويضرب بيها راجديات وهيه ماتت خدرتت كلش داراها ودخله من ورا ويهز بيهاا كل قوته ويضرب طيزهاا وكاضهاا من شعرها وهيه اه اه اهه ؏ كيفك صادق كله اله اشكج اليوم مااعوفج ورجع يهز بيهاا من كدام ٣ روس من ورا ٥ روس خلصو وسبحو ونامو  هم انطاها راس من ورا ومن كدام وسوتله موطه ومضته من ركبته ومن شفته سبحو خلصو وطلعو يه بدلت وهو بدل هيه كاعد اشسور ابشعرها وهو اجاها من وراا لزمها من خصرها كلها حبيبي اسف خاف اذيتج البارحه كلتله للا يروحي عادي خذه حلك منها واتريكو 🥹.
لهنا وانتهت قصتنا ✨.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصه روز وصادق نيج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن