Chapter 6

2 1 7
                                    

ساعة قبل عيد الميلاد....

"أدخلناه المستشفى وبقي هناك... لاحظتُ على ملامحه الحزن عندما عَلِمَ أنه سيبقى هناك... لقد شعرتُ به وكأنه قد تم التخلي عنه للتو من الجميع.... أنا أعرف هذا الشعور وأنه شعور فظيع ولكن هذا كله كان لمصلحته"

شهق جونغكوك بخفة بينما يكتف المحقق يديه ناحية صدره يستمع إليه باهتمام....

"أكمل جونغكوك"

"بعد عدة أشهر شُفِيت ساقاه ولكنهم لم يخرجوه وقاموا بنقله لقسم الأمراض النفسية كما تحدث معنا الطبيب وكما اتفقنا على ذلك"

"لقد استغرق الأمر تسعة أشهر لشفاء يونجي هيونغ جسديًا ونفسيًا"

"وعندما خرج كنا في قمة سعادتنا حقًا لقد كان يريد أن يفتح صفحة جديدة حقًا سيدي... أقسم لكَ أنه كان يريد أن ينسى الماضي ويتعايش مع فقدان أخيه الأكبر لكن...."

صمت جونغكوك لبرهة بينما يشتت أنظاره...

"لكن؟!"

نظر جونغكوك إلى المحقق بتردد ثم أخذ نفس عميق كي يستطيع أن يهدئ نفسه ويتحدث بهدوء....

"لكنه ذات يوم في الليل بينما هو يتسكع في الأرجاء اصطدم بأفراد العصابة"

"لقد قاموا بضربه بوحشية سيدي كانوا يعرفون أنه أخ جين هيونغ الأصغر لهذا قاموا بضربه وتذكيره بما حدث بالماضي"

"لن أنسى مظهر يونجي هيونغ وهو عائد إلى المنزل في حالة انهيار وكان فقط يردد ب 'جين هيونغ قُتل' كان مظهره يفتت الحجر سيدي"

FLASH Back....
كان جونغكوك يجلس على الأريكة بينما يشاهد فيلمًا وفي يده كوب كبير من حليب الموز...

كان مستمتعًا بوقته حتى فزع من مكانه بسبب الطرق العنيف على الباب...

"حسنًا حسنًا قادم لن أطير إليكَ"

كان يفتح الباب باستهجان ولكن سرعان ما تبدلت ملامحه بلمح البصر للقلق عندما رأى وجه يونجي الدامي بينما هو هائج وكأنه غير واعٍ لتصرفاته...

"يونجي ماذا حدث؟!"

لكنه لم يتلقى أي رد منه بينما يسير جونغكوك وراءه فحالته ليست مطمئنة بالمرة...

"جين هيونغ قُتل"

"ماذا؟! ماذا يحدث لكَ هيونغ؟! مَن ق..."

أزاح يونغي الزجاجات الموضوعة على الطاولة الموجودة وأوقعهم بعنف حتى تحطموا إلى أشلاء تحت صدمة الآخر...

A marry red christmas حيث تعيش القصص. اكتشف الآن