سيفريوس سناب
طالب ذكي من منزل سليذرين و هو ايضاً أوميغا....
وهو فتى ذو هاله كئيبه
جميع من في المدرسه يعرفهعلى الرغم من ذلك فهو ليس من مفتعلي المشاكل والجميع يعرف ذلك
كان يتعرض للتنمر في المدرسه من قبل مجموعة اللصوص
ويتعرض للاسائه في المنزل من قبل والده توبايسلكن مع كل ذلك مازال طالب هادء....
.
.
.
.
في احد الدروس الذي كان الطلاب يحظرونها
تدخل استاذ مكجونجال وهي تسير بوتيره سريعه تقف في الأمام و تقول "اسفه على مقاطعه استاذ****، لكن هنالك شيء مهم" تتوقف و تنظر إلى الطلاب
ثم تتابع "من آخر شخص رأى او تواصل مع سيفريوس سناب؟"يبدأ الطلاب يتهامسون ثم يقول صوت فتات يبدو قلق "لماذا؟ هل هو مفقود؟"
تنظر لها مكجونجال و تتنهد و تقول "لا، لكن هنالك شيء مهم علي معرفته. هل كنتي آخر من رأى او تواصل مع السيد سناب سيدة يفانز؟"
تنظر لها ليلي و تهز رأسها "لا استاذه"
تنظر مكجونجال إلى جميع الطلاب و تتنهد باحباط لان لا احد تحدث لكن فجأه.... يد احد الاولاد ترفع و ينظر له جميع الطلاب، يقول بصوت خافت و متوتر "اممم... استاذه هل يمكننا التحدث على انفراد"
تخرج مكجونجال مع الفتى و يقفا في الخارج أمام الباب، تقول مكجونجال "تحدث سيد بوتر"
يتململ جيمس في قميصه لا يعرف كيف يصيغ الأمر، يتنهد و يصفي حلقه قبل أن يقول بصوت مرتجف "انا... لا اعرف بالتأكيد شيء..... لكن ما اعرفه هو انني السبب في اي كان مايحدث مع سناب.... لكن اقسم لكي لم يكن الأمر عن عمد، الأمر فقط حدث فجأه ولا اعرف كيف"
تتنهد مكجونجال وهي تستمع للفتى يتحدث بسرعه وكأنه سوف يصاب بنهيار، تقول بصوت هادئ لكن حازم "مهما كان مافعلته يا بوتر انتَ لم تكن متعمد، لكن عليك أن تتحمل المسؤولية، أنا أعرف بأن علاقتك مع السيد سناب ليست جيده لكن انا اعلم بأنك لم تفعل شيء كهذا عمداً"
يتنهد جيمس لكن مازال القلق محفور على وجهه، يقول بصوت مهتز و خافت "هل هو بخير...؟"
تنظر له مكجونجال و تتنهد "ليس تماماً، لكنه مغمى عليه حتى الآن" تقول بهدوء
ينظر لها جيمس بعيون لامعه مدمعه
تتنهد و تقول "لن يعرف أي من الطلاب عن الأمر لا تقلق"
يتنهد جيمس و يقول بصوت مهتز خافت "هل.... يمكنني رؤيته...؟ لو سمحتي...."
تتنهد مكجونجال وهي تنظر إلى الفتى المسكين، من الواضح انه يعاني من ما حدث ومن الالفا الاحمق الخاص به. تومأ و هي تشير اليه ليتبعها إلى العياده
و تقول "يمكنك رؤيته لكن لمده قصيره جداً"يومأ جيمس وهو يتبعها
عندما وصلوا إلى العياده دخلت مكجونجال و خلفها جيمس
نظر إلى داخل العياده، كانت السيدة بوبي بومفري تقوم بعمل ما، تنظر بتجاهه ثم تهز رأسها بخفه و تعود إلى عملها