يستيقظ وهو يشعر بالصداع والم في عضلات جسده.
يفتح عيناه بخفه و ينظر حوله يستوعب تدريجياً انه ليس في غرفته المشتركهيضع يده على رأسه بسبب الصداع وهو يجلس بضعف
يسمع صوت امرأة "يبدوا ان لديك اعراض. انصحك بالاستلقاء، سوف يكون أفضل لك"
كان ذلك صوت السيدة بومفريينظر لها سيفريوس و يقول بصوت ضعيف "ماذا حدث لي؟"
تنظر بومفري اليه لثواني ثم تقول "لقد كنت في الحراره. و المزيد سوف تسمعه من مكجونجال، سوف اذهب لاحظارها انتظر قليلاً"يستلقي سيفريوس وهو يراها تذهب مازالت ذاكرته مشوها لا يتذكر ما حدث فعلاً لكن هو لديه شكوك....
بعد عدة دقائق تدخل مكجونجال و بومفري
تنظر مكجونجال إلى سيفريوس بنظره سعيده لكنها تحمل شيء آخر و سيفريوس يعرفه، التعاطف....
يقول و هو يجلس و ينظر لها "ماذا حدث لي؟"
.
.
.
.
.
بعد قول كل شيء، تجمد للحظه ويفكر أن الأمر حقيقي او انه مجرد كابوس سوف يستيقظ منه قريباً، هو يفضل الموت على ذلك.....كان يرتجف و هو يغطي وجهه بيديه
تنظر له مكجونجال وبومفري بتعاطف، مع ذلك لقد توقعن مثل ردة الفعل هذهيقول بصوت خافت خطير "سوف امزقه.... سوف امزقه، سوف اكسر كل عظمة في جسده...."
تتنهد مكجونجال و تقول "الغضب لن ينفع في شيء"
ينظر لها و يقول بصوت هادئ "اذاً ماذا علي ان افعل؟ هاا؟ الجلوس هنا لن ينفع ايضاً!"
تتنهد مكجونجال و تفرك جسر انفها "ما اريد اقتراحه، لماذا لا اجلبه لك لتبدأ في التفاهم معاً"
يسخر وهو ينظر لها ثم يقول "تفاهم؟ هل هذا أمر عليه التفاهم به بهدوء؟ و ايضاً مع من؟ بوتر؟"
تنظر بومفري باحباط وتقول "حسناً، هذه الأمر الوحيد الذي يمكنك فعله في هذه الحاله"
يستلقي على السرير و يستدير إلى الجانب الاخر لكي لا ينظر لهما، هو يكره وخائف من فكرة انه الان مرتبط بجيمس اكثر فتى لعين و متنمر هنا، وخاص انه يتنمر عليه تحديداً.
و غير انه حبيبي ليلي، صديقت سيفريوس المفضله فكيف سوف يواجه صديقته على الرغم انه ليس خطأه.
تتنهد مكجونجال و تقول قبل أن تغادر "سوف اجلبه، عليكما التناقش حقاً"
.
.
.
.
بينما كان جيمس يجلس مع أصدقائه و يتحدث، لكن مازال هنالك نظره مكتئبه على وجههلقد قام الأمس بخوض جدال مع حبيبته ليلي كونها تسئله ماذا فعل لصديقها المفضل سيفريوس
لكنه لم يخبرها بشيء، لقد أخبرها بأن الأمر ليس من شأنها حتى أن ليلي غضبت منه و حتى الآن لا تتحدث معه وهو لم يقم بالاعتذار لها