Part:-كوريا
ــــــــــــــــــــ
ثلاث ايام مرت من تلك الحادثة وانا لم استطيع النسيان وكانها لعنة حالت علي تمنعني من مضي حياتي.
الى الان لم اعد اعرف ماهو الحقيقة والوهم وكاني في حلم.
حلم اتذكر فية كل شيئ حرفياً ,والان ماذا علي فعلة.
كنت اكلم نفسي بينما اجمع ملابسي داخل الحقيبة لان الموضوع اصبح خطيراً.ان يدخل عليك شخص يفترض انة رئيس كوريا الشمالية والملقب بطاغية العالم لم يكن مزاحً.
صرخت قوة عنما سمعت صوت الهاتف , لقد افزعني.
اخرجت هواء ساخن من فمي وبدات البحث عن الهاتف الغبي.*العنة ,اين هو? *
كانت الغرفة عبارة عن بقايا اعصار.
صمت قليلاً لسمع الصوت .كان الصوت يأتي من تحت السرير.
ركعت بوضعية تشبة القطة وفي نفس تلك الحظة اتاني شعور غريب وكاني مراقبة.قمت بتجاهل هذا الاحساس ووضعت كل تركيزي على الهاتف.
كانت يدي قصيرة بعض الشيئ وبعد التعب المفرط اخرجت الهاتف ويصاحبة كومة كبيرة من الملابس الداخلية
*كم بقيتي !ومن اي عهد?*
فتحت الهاتف بعد فوات الاوان ;لقد فصل الخط.
زفرت بغضب وملل من هذا الوضع الغريب وعدت لاكمل جمع الملابس.كنت اخذ الاشياء المفيد او سوفاستفيد منها.
توقفت عن الحركة عندما رايت شيئ يلمع.قمت بعقد حاجبي وتجهم وجهي عندما اقتربت من الخزانة.
مددت يدي الى خزانة واخذتها, كنت كرة دائري وصغيرة جداً وبة غطاء زجاجي ...لحظة هل هذة كاميرا مراقبة.
لالالالا ماذا يحصل, اكاد اجن كم مرة قمت بتغيير ملابسي والرقص باالملابس الداخلية العنة انها فضيحة.
ياالهي لو كن لدي بعض الوقت لكنت اقمت حفلة ولكن لاوقت.
بدات افكر بانة اتى الي لينتقم لاني اهنتة بسبب القبلةولكني لست نادمة.
اه ماذا اقول ولكان مادام هناك كاميرا مراقبة مزروعة في غرفتي اصبح ذلك الرجل اني سوف اذهب.
شعرت با الحزن قليلاً لاني حياتي بدات تصلح.
نظرت حولي في الغرفة كان متسخة ولكن لاتزال المكان الذي اعطاني شعور الحرية.
أنت تقرأ
Why not
Fanfic{S E X U A L C O N T A C T} من كوريا الشمالية الى قلب الهند..... لم أكن أعرف أن القدر سوف يلعب معي لعبتة أنا مجرد فتاه هندية من طبقة الفقيرية الى أهم أمراءة في العالم لمجرد فقط مقابلتي الأكثر الاشخاص خطورة وطغياناً ــــــــــــــــــــــــــــــــــ...