نِهفةُ.

168 16 20
                                    

بـلهجتي كأنت 'نِهفةُ' تَصِف شخصاً بـضاهر مشمس وبالحقيقة هو قمرَ مُنطفىٰ.
🌷

.... ᝰ ....

"مرحبا لاو!"
"..."

"كيف حالك لاو؟!"
"..."

" لماذا لا تتحدث؟!"
"..."

"لاو هل انا مزعج؟.."

".. لا انت لست كذلكَ"

هذه الجملة البسيطة جعلت لوفي اللطيف الاحمق يقع ببحر ترافلغار لاو الطالب الغريب ذو الشخصية الهادئة و الباردة وهذا كان الخطأ.

﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

منذ الصباح الباكر لوفي ينتظر أمام باب المنزل الذي يعيش به مع أخويه فقط و أخويه مشغولين بعملهم حقا فأحدهم شرطي و الاخر معلم في جامعه.

راحت أنظاره لـ تلك البقة أو الكدمة المحمرة في يده شعر بالكثير من الخيبة عندما تذكر من أفتعلها بهِ.

هز رأسه بعبوس خفيف "لا يا لوفي لا!" رددها بعقلهُ فهو بدا يُجن مَما أكتشفه وما سيكتشفهُ بينما ثم بدا بالسير بسرعه لـ يلحق على الحافلة فهو لا يريد المشي أبداً الى المدرسه.


وصلت حافلة المدرسه بـخمس عشر دقيقة لِان المدرسه ليست بعيدة حقا ومن ثم ترجل لوفي منها بأبتسامه كبيرة كعادتهُ.

بما أن لوفي كان شخص أجتماعي فهو يعرف كل من في المدرسه وكل من في المدرسه يعرفه.


جلس في الحديقة قليلا مع صديقيه اوسوب و تشوبر وبداو في المزاح والصراخ ولا ننسى أزعاج كل من حولهم طبعاً.


عندما مر من جانبهم ذلك الفتى أستغرب كِلا من اوسوب و تشوبر فـ لوفي حرفيا لم يستقيم اليه ويعانقه او بألاحرى يقفز عليه مع "مرحبا لاو!!!".

ولكنهما تجاهلاَ ذلك فحسْب وأستقاموا ليذهب كل واحد لـ فصله فـ اوسوب اكبر من لوفي و تشوبر اصغر منهُ.


بينما يمشي لوفي لفصله لم ينسى التلويح لـ كل شخص يعرفه وانا اقصد كل من في الممر.


قد يبدو غريبا أن ترى شخص لطيف و مبتهج بـ هالات تحت عيناه..

دخل الفصل بينما يبتسم لـ ينظر فوراً لـ سانجي الذي كان ينظر لنافذة ومن الواضح انه مضطرب
" مرحبا سانجي! "

...

*الفصل من نهايته السابقة؛*.


"لوفي هل أنتَ متأكد أنكَ بخير؟" سأل سانجي لوفي  بعبوس لـ ينظر لهُ الاخر بأبتسامة "مابك؟! منذ الصباح وأنا أخبركَ أنني بخير!" قال لوفي وقهقه بخف.

أراد سانجي الرد ولكن قاطعه دخول المعلم لـ يسكت الجميع و يضعوا تركيزهمَ على المعلم معدً زورو الذي ضل ينظر لـ سانجي بنظرات وترت الاخر ولكنه حاول تجاهلها بهدوء.

أعاد سانجي نظره الى المعلم بتركيز خفيف لِان أخضر الشعر يُشتتهُ قليلا...

شعر بتحديقات شخص أخر له لـ ينظر له فوراً ويتنهد بعبوس بحق الالهة هذا الاشقر الروسي لا يتوقف عن التحديق به!.

رغم رفض سانجي له ولكنه لا يتوقف عن عن التحديق فيهِ، سانجي ليس مهتم حقا بتحديقاته ولكن زورو بالطبع سَيهتم!.

ولحُسن الحظ زورو لا يضع أهتمامه على أحد الا سانجي حتى المعلم لا يرأه، لا يرى غير الاشقر. 

بعد أنتهاء فصل المعلم أستقام الجميع يتحدثون و بدأت الاصوات تُعلى.

من بين كل هل الضجيج كان زورو يحدق بـ سانجي بشدة حرفيا لا يبعد عيناه وهذا أزعج سانجي حقا.

سانجي تجاهل نظرات زورو التي ستخترقه ونظر الى الفتى الذي في الصباح، نفس الفتى الذي رأهم معا هو و زورو.

'ما كان أسمه يلا سانجي... تذكر تذكر..! لاو!'
فكر سانجي بذهنه لـ ينظر الى لاو بعد ان تذكر أسمه.

لاو لم يكن يفعل شي مثير للاهتمام لقد كان فقط يضع راسه على الطاولة الخاصة بالكرسي.. حسنا أنه نائم.

قلب سانجي عيناه على هذا وتذكر ان زورو يكون نائما في مثل هذه الوقت أيضاً ولكن زورو قرر التحديق بوجهه اليوم بدل النوم.

وعلى ما يبدو ان زورو رأى سانجي عندما حدق بـ لاو لينظر له بأعين حادة.

زورو يشعر بالغيرة... و غيرتهُ ليست جيدة حقا
سانجي سيتعرض لـ ما يكرههُ بعد أنتهاء الفصل القادم يالحظه.

سانجي بلع ريقهُ بخوف بينما ينظر لِاي مكان معدَ زورو ويفكر بأي طريقه للهروب!.



....


🌷.

هلاووو ترا نزلت الفصل بس عشان فاضيه

بقول شي؛ لا اشوفكم تقولون عن طحلوبي حقير تراه بعد تأذّى من حلزوني 😾!.

600 كلمة لو سويتو الشروطه بخليها 1000 كلمة الفصل الجاي 🐬.

الشروط:

10؛ ☆.
15؛ 🗨.

نشوفكم بعد قرون 🎀.

فَـراولة صفـراء. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن