Part 9

917 34 12
                                    

الكاتبة:
" سـدن عـلي "

-لا تنسون التصويت والتعليق بيـن الفقــــرات
+متابعة الحساب sedn_ail20

Instagram:. sedn_ail20
Telegram: sedn_ail20

..........................
عُمر وعيوني بعيونَك
وانتَ عيونَك لغيري
فضلتَك على روحي
وضاع وياك تَقديري
گول شقَصرت وياك ؟
وشتطلب بَعد أكثر
على ذراعي تنام الليل
وأگول ارتاح وانا أسهَر .
..........................

ظهرة  مضروب بسجينة امبينة ضليت اصيح واضرب بوجهة ماكو ما يصحى فاقد طبن البنات وراهن امي بس شافنا ضلن يعيطن ملاك كامت ماتعرف تصرف . ركضت على اخوها تبجي ونايمة على گلبة كمت ماعرف عليمن اتصل ويامن احجي حتى يساعدنا ..

تذكرت فهد هوا الوحيد ركضت ادور على تلفونة لكيتة يم الشباك الي متواجهة على صديقة شلتة واخذتة أدور رقم فهد لكيت كاتب علية فهـودي اخـوي بساع دكيت ما يجاوب رجعت ادك اكثر من عشر مكالمات وما يجاوب ضليت ابجي لا يصير شي نزف هواي جاوبني بصوت عالي وعبالة اني شهم .

فهد : ها مني**** شتريد .

بساع جاوبـت  وصرت اشهك بكل كلمة .

ياقوت : اني اني
ياقوت  الحكلنا شهم دمة بطولة .

بس حجيت هيج صار يعيط على العالم .

فهد : خليكم بمكاني اني طالع ممنوع احد يطلع .

صارو يصيحون ورا .اني سديتة وركضت لبست عبايتي وشالي وكاعدة يم شهم ابجي امسح بدمة اخاف مات اخاف كتلو منو سوا هيج بي وهوا بالبيت . شوية وسمعت هورن هذا فهد وصل بس وصل طب للبيت يركض بدون لا سلام ولا دك الباب .

امي : انتضرني يمة اجي وياكم .

فهد : خالة يرحم والديج ابقي يم البنات وخلي تجي بس زوجتة.

عاطت ملاك بفهد.
ملاك : اجي ويننن بس زوجتة اني اختة .

شالة فهد وتشيرتة متروس دم .

فهد : يا علييييي .

صعدة ليورا واني صعدت ليورا وطلعت ملاك لابسة بشت وتركض شايلة حذائها بايدها .

ملاك : ادني خلي اصعد يمج .

اندار فهد عليها ونتر بعيطة.

فهد : اي خوية اي كعدي على زوجج اهم شي اخته تأخذ راحتها بالمكان مووو جاييي تشوفين ماكوووو مكانننن وينننن تكعدين .

صارت ملاك تبجي صعدت ملاك ليكدام يمة وهوا مشى سيارة سريع صار صوت شهكاتي عالية وملاك لازمة ابد اخوها وتبجي .عاط بينة فهد خلسنة.

فهد : فاتحهههه كافيييي مو جاييي تشوفونن حالتنا يم راسي وتعون سكتنننن.

حاطة ايدي على حلكي وابجي وامسح على راسة لحد ما وصلنا للمستشفى فتح السيارة فهد وشايلة على ظهرة حتى هوا دمعت عيونة نزلنا اني وملاك ونمشي ورا حطو بالسدية ودخلو للغرفة .

الرهب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن