قراءة ممتعة
_______
South Korea Seoul
21:45pmيجلس على الأريكة الجلدية السوداء و بين احضانه محبوبته و زوجته الصغيرة الماكرة التي ترتدي فستان أحمر قاتم قصير تلعب بازرار قميص الاكبر بينما يشاهدان إحدى الأفلام الرومانسية،رفعت رأسها لتقابل وجهه الذي يحدق في التلفاز عبست قليلا لكن سرعان ما اقتربت منه ببطء، وعينيها تلمعان بمكر.
"هل اشتقت لي؟"
سألت بصوت ناعم، بينما كانت تقترب منه أكثر.
"أكثر مما تتصورين."
رد جونكوك،بعد أن نقل انظاره ناحية الصغيرة امامه وهو ينظر في عينيها بعمق. لم يستطع مقاومة
الإغراء، فمد يده ليمسك بخصرها برفق، و قربها ناحيته.تلامست شفاههما في قبلة ، كانت حذرة ولكنها مليئة بالشغف. مع مرور الوقت، تزايدت حرارة القبلات، وبدأت يديهما تتجولان على أجساد بعضهما.
"أريدك أن تكوني لي."
همس جونكوك، بينما كان يهمس في أذنها، مما جعل جسدها يرتجف من الإثارة.
"انا ملكك،و أريدك الآن."
ردت ليسا، وهي تشعر بالحرارة تتصاعد بينهما.
استمرت القبلات، وكان كل منهما يستمتع بلحظات الاندماج. تحركت ليسا ببطء نحو جانبه، مما جعل جسديهما يتلامسان بشكل أكثر حميمية.تخلل يديها في شعره الأسود الطويل نسبيا، بينما كان هو يلمس و يتحسس خصرها برقة، مما جعلها تشعر بالقشعريرة تسري على طول عمودها الفقري.
لتنتقل يد الاخر ناحية فخذاها و الأخرى على ظهرها يحملها بوضعية العروس متوجها ناحية غرفتهما الخاصة.
توجه ناحية السرير ليضعها بهدوء عليه و يعتليها مقبلا إياها مرة أخرى بينما يحاول فتح ازرار قميصه و الأخرى تساعده في ذلك ليرميه في إحدى زوايا الغرفة،ليفصل قبلتهما ليتتحرك يده خلف ظهر الصغرى فاتحا سحاب الفستان لينزله بحركة واحدة راميا اياه،ليبدأ بتقبيل و مص عنقها و تأوهات الاخرى تعلو و تتزايد
تدريجيًا، بدأوا في استكشاف أجساد بعضهما، مما زاد من حرارة اللحظة. كانت كل لمسة، كل قبلة، تأخذهم إلى عالم آخر، حيث لم يكن هناك شيء سوى الحب و شغفهما ببعضهما البعض.
أنت تقرأ
𝕸𝖎𝖓𝖊_𝖑𝖎𝖘𝖐𝖔𝖔𝖐
Fanfiction«لا تَقعِي فِي حُبِه،انتِ مجرد مُساعِدة» - «هِي مُلكاً لي،خصرُها لِأنامِلي،ثُغرُها لِشفتَاي،عُنُقُها مَقبَرَة لقُبلاتِي» - «هو مِلكِي انا حتى لو اظطررت لقتله و تحنيطه» - «أحُبكِ بِقلب غيور،يهـٰوى التملك» كل الحقوق عائدة لي كـ كاتبة 𝓙𝓮𝓸𝓷 𝓳𝓾𝓷𝓰...