حوراء المحمداوي ...
بقلمي « مهمة سرية »
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﷽°
°في احد ليالي الشتاء الممطرة اجتمع صوت الرعد و الامطار الغزيرة لِتسلل من بين الظلام المرعب …
كورت نفسي بأحد زواية الغرفة الباردة تتحرك عيوني بين صوت صرير الباب و قطرات المطر التسسللت النافذة المكسورة … شتت انتباهي وميض صادر من فوني تسحبت بهدوء فصلتة من الشحن وصفنت لاسم المتصل بقلق فتحت خط وصلني صوته الغاضب ممزوج بنبرة امر:
: سويتي الطلبتة منج
:حمحمت بخفوت اثبت طبقات صوتي المرتجفة
بعدني: اقل الساعة اتصل بيج اريد اسمع كلمة تم
:غمضت عيوني محاولة كتم غضبي:
حاضر
غلقت الخط وخليت منديل بمكان الفلاش اخفف ضوئة القوي تمشيت بتجاه الجنطة سحبت قمصلة مطرية سديت السحاب و رفعت شعري البس اللثام باوعت الحقيبة الظهر تأكدت من وجود المخطط بداخلها لبستها وغلقت الفلاش وتلفتت داير مدايري خوف من نسياني شي يكشف وجودنا بهل مكان، قفلت الغرفة و طلعت للباب الخارجي فتحته ومديت راسي بترقب لمحت وجود سيارة طابكة براس الشارع مشغل الضوء والماسحات يبعدن المطر المشتت الرؤية عنها غلقته بهدوء وركضت للترك خليت الكرسي وطفرت من السياج للشارع الثانيمشيت بخطوات سريعة وسط غزارة المطر ما يوقف حركتي غير اللتفاتة سريعة خوفا من تعقب مكاني مرت دقائق على دخولي احد اخطر ازقة المدينة سحبت المنديل امسح النظارة من قطرات المطر الحجبت الرؤيا عنها ، باوعت بخوف بين ممراتها العتيقة رفعت اللثام ضرب وجهي هواها البارد ممزوج برائح نتنه نزلته بتقزز وصفنت بمفترق الطرق ابحث عن طريق مختصر … فزز صفنتي صوت صادر من احد الهياكل القريبة مني لحظات اشبه بالموت كتمت انفاسي وللتفتت بتردد لمصدره تقابلت عيوني باحد المارة يمشي بخطوات متعرجة بين الهيكل المهدوم يتوسط ايده شرب ، بلعت ريكي برعب وتراجعت بتقدم خطواتة المتعرجة …خليت ايدي ورا ظهري اثبت حقيبة الظهر وركضت بين الهياكل المهدومة اضيع اثري عن انظارة المرعبة متناسيا بعدي عن المنطقة وضجيج خطواتي بين مخلفاتها ، توقفت ببتعادي عن المكان المحدد باوعت على العمارات التقابلها محلات مغلقة مكان اشبه بمقراتهم المعزولة ، خليت ايدي على راسي افتر داير مداير نفسي بضياع تعالت انفاسي بتعب وخوف من المكان الوصلتله : اني وين ؟ وشلون ارجع ؟
تغلغت الدموع بعيني خليت ايدي على حلكي اكتم شهكتي وخوفيضوء خافت …اعين مترقبة …خطوات مقربة
صدر ضوء خافت على بعد مسافة من وقوفي يشتغل ويطفى … يشتغل ويطفى … حركات اشبه بالاشارة بللت شفتي بتوتر وللتفت انظاري بين الاتجاهين لمحت محل مغلق يتوسط بوابتة تايرات عملاقة ركضت بتجاهة احتمي وراهن ركزت نظراتي على اشارة الضوء تتوزع بين الجهتين زادت نبضاتي بزيادة قربه مني ، درت للجهة المعاكسة اله اخفي نفسي بظهرهن باوعت للمحل يفصلة ممر ضيق عن المحل الثاني حنيت جسمي وزحفت للممر بخطوات بطيئة اخفف صوت دعسي على النفايات الصدرت صوت مسموع ، قربت لنهايتة ايطل على شارع عام طبكت وي الحايط ومشيت لنهايتة بحذر …ابتسمت بحماس بشوفة المكان المحدد قريب عليه ، الاشارة الدالة عليه مشابهه للموجودة عندي تقدمت تجاه احد الابنيه طلعت اسلاحي وبدأت اراقب بصمت ...
انتبهت لعدد الحرس مكثف بشكل مبالغ دليل على موعدهم سحبت فوني دزيت رسالة للمسؤول وغلقتة رفعت نظري للبناية اراقب تحركاتهم حسيت الوقت متوقف الدقيقة تمر بسنة رفعت ساعة ايدي وتنهدت بملل ، مرت ثواني وصدرت اصوات عالية قرب البناية ركزت نظري ماشفت شي اخذني فضولي لناحيتهم خطيت اول خطواتي حسيت بحركة وراي جمدت الدم بجسمي اللتفتت عليه وسط ضحكاتة الساخرة قبل لا انطق رفع اسلاحة بوجهي …
- والله وجيتيني برجليج …
’
:: رأيكم بالمشهد …
:: ثبتو وقت وتاريخ بدايتكم …
:: تصويت + متابعة للحساب …
يتبع … 🔥
أنت تقرأ
مهمة سرية
Actionكنبتة متمردة على الارض ارادت ان تعلو فسكنت على قمة جبل شاهق ... من تحت جذورها امطرت السماء كثيرا لكنها لم تحصل على قطرة ماء واحده ماتت ..! فكان ارتفاعها سبب موتها #حب #حرب #فراق #خداع #سحر #انقاذ 🚫ما اسامح ولا ابري الذمه الياخذ الرواية بدون علمي...