(كنـت اظنـك مـلاذي و طلـعت عـدو+اول كتاباتي)

360 13 4
                                    

شخصـيات:
البنات
الجادل:قوية شخصية ومسترجله وتأخذ حقها بيدها غصبا عنه امه ميته بس ابوها حي لكنه يكرهه وراميه بميتم ومرشي المديره عشان تدخله والجادل دايم تقول انه ميت لانه تكرهه بس مستحيل تكذب دخلت ميتم بعمر٧والحين عمرها(١٧)
سديم :تحب الكتب مره وذكية بس طايشه امه وابوها ماتو بعد ولادتها بسنة وتكره الجهل والمضاربات تحب الكورة وحريفه فيها كثير وتحب رسم مره
عمرها(١٧)

نوره :دلوعه مرهه وتكره ينرفض لها طلب ابوها ميت وامها كمان تخاف بقوة من اي شيء وتبكي على اي شيء و ما تحب الهوشات رغم شخصيته المختلفه الا انها تعتبر الجادل اخته وعمرها (١٧ )

العيال:
ناصر:مايحب الهوشات بس لو احد مد يده على اخوياه يلعن شكله ،يعشق شيء اسمه البنات   عصبي مره وحركي كثير عمره(٢١)

هلال:عصبي وفاهي مره بنفس الوقت شديد وحاد طباع ويتهاوش اربع وعشرين ساعه ويحب المقالب ويعشق شيء اسمه اكل مع انه ما يبان فيه ابد وبتعرفين ليه بعدين عمره(٢١)

محمد:انسان عصبي بس فلاوي ويحب المزح والكورة ويكره دراسه ومستحيل تشوف بيده قلم ولا دفتر ياخذ حقه بيده غصب ويحب المشاكل مره بس مستحيل يمد يده على بنت ولا يكلمها عمره (٢١)

ياسر:يحب كورة نص نص بدراسه ويكره المشاكل وطيب مع الكل ولازم تلقاه دايم يذاكر وياليته فالح  يكره العصبيه زايده ورايق دايما واي مصيبه تصير هو يحلها عمره(٢١)

ان شاءالله تعجبكم الروايه لاني لسه مبتدئه ومو مره

كنـت اظنـك مـلاذي و طلـعت عـدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن