هاااي فراشاااتي آسفة لأني عم طول عليكم بالتنزيل💔
كالعادة فراشاتي إعملو يلي يريحكم 🦋🎀
من دون تكثير حكي ويلا نبدا 🎀🙂
.... قاد جين سيارته بسرعة إلى مكان لا يعرفه فقط يحاول الهرب بدأ يحدث نفسه ويضرب مقود سيارته :" تباااا .....إنهاااا أول مرة تهرب مني لعينة مثلهااا اللعنة عليكي....تبااااااا"
...كانت سرعته فالقيادة جنونية يتجه نحو المجهول.........تباااا إنهم شرطة سأدعي أنه وصلني خبر عن أمي لهذا انا مستعجل.....تبااا لما الدموع لا تسقط من عيني ....ألقى نظرة إلى سيارته وكان يضع فيه بخاخ لتلطيف رائحة سيارته حملها و بدأ برشها في عينه حتى بدأت الدموع تتشكل منه ...
إقترب من الشرطة أوقفته ....
طلب منه الشرطي التنحي جانبا ...أوقف سيارته إقترب منه الشرطي ..:" مرحبا سيدي ...هل يمكن أن تعطينا الأوراق ....
جين والدموع منهارة عليه من ذلك الرذاذ في عينيه أعطاه الأوراق
...نظر الشرطي إليه وطلب منه الترجل من سيارة ....خرج منها بكل هدوء وسط تلك الامطار محاولا السيطرة على توتره ...
نظر إليه شرطي وعدل قبعته :" سنقوم بإجراء اختبار لنرى اذا كنت ثمل ...
وقف جين ونفخ في أنبوب ....ظهرت النتيجة....
نظر الشرطي إلى زميله :" إنه ليس ثمل ياسيدي ...."
إقترب منه الشرطي و ألقى إليه نظرة ..:" بماذا تفسر سرعتك ودموعك هذه ... هل انت مرتكب جريمة ؟!
جين وهو يعدل نظارته ..:" لا يا سيدي ولكن إتصل بي أبي وأخبرني بأن أمي تعرضت لنوبة قلبية وأنا تحتضر ...لهذا انا مستعجل..
عدل الشرطي قبعته وظهرتي بعض ملامح حزن على وجهه :" ااه آسف سيدي...يمكنك الذهاب ...
إستدار جين متجها نحو سيارته وعدل نظارته وإبتسم خفية ركب سيارة ...إلى أن سمع صوت شرطي في جهاز يقول بأن هناك قاتل يرتدي نظارات هارب بسيارتaudi سوداء وذكر رقم لوحة

أنت تقرأ
الجريمة الخامسة
Mystery / Thrillerتحكي هذه رواية عن طبيبة نفسية ومرضاها قتلة متسلسلين لكل قاتل طريقته في القتل ولكنها تكون صداقات معهم و تقع في حب احد مرضى ولكن هناك بعض أسرار ومفاجأة تقلب كل احداث