هاي رجعت لكممم طبعا سرد بارت الرابع مش حلووو اويي بس انا احب اسرع الاحداث...!!!
.
.
.
اعتقد كمان سرد ذا البارت مش حلو عشان انا مبتدئة مشاهدة ممتعة
.
.
Let's goo||||||||•||||||||
ايرا انتي مطرودة وبدون مجاملة »
« لكن جدي أنها ليست انا انها ايفا »
لاقلب عيني لاعيد الفيديو عندما تحدثت
« انا حقا سعيدة فهذهِ عاشر مرا نمارس بها وانا مستعدة لتفقد عذريتي من اجلك»
أما عن ردة فعل الام والاب كانوا مصدمين لدرجة قام والد ايرا بصفع ايرا بقوة مما سبب سقوطها
« ايتها العاهرة غير شريفة هل هاكذا ربيتك ههااا»
قال اخر كلامة بصراخ لتقول والدة ايرا بعدما قامت
« ايتها اللعينة العاهرة تعطين جسدك للرايح والجاي هههاااا.....وتقولين هاذهِ عاشر مرة امارس بها بك....هاا»
كانت تصرخ بقوة لكن كلام ايرا خلانا نقف جميعاً
« نعم انتم هاكذا ربيتوني وانتي وانت لقد قلتوا لي أن اتقرب من جونغكوك لكي اكسب حبة وأخذ كل ماله وانتي كنتي تقولي لي ضعي سم باكل ايفا وانت كنت تقول لي ضعي منشط في عصير جونغكوك انا لا أحبه لا احبهههه»
قالت اخر كلامها بصراخ وبكاء لاذهب لها احتضنها لتبادلني الحضن
« انـــــ ـــه حـــ ـــبـــ ـــيـــ ـــبـــ ــي»
قالت لي بهمس لادمع بقهر وعرفت أنه لا يحب جسدها هو يحبها هو يحبها وفقدت عذريتها بإرادتها
أما عن جدتي صفعت عمي وخالتي بقوة أما عن جونغكوك خانتة رجليه وسقط على الأرض
« كيف احببتوا بعض »
قلت بهمس وانا امسح على ضهرها
« لقــ ـد تـ ـقـ ـابلنا صدفة وايضا تقابلنا بالجامعة نفسها واتضح أنه مع صفي واصبحنا اصدقاء وكسرنا حاجز بيننا وهو أن يمسك خصري أو يتحسسه وكسرها أيضا حاجز بيننا هو تقبيل بيوم من الايام أحسست أنه غلط وقلت له لكنة صرخ بي بقوة قائلا إنه مجنون بي وتقولي أنه غلط وانا لا أنكر أنني الأبادلة لكنة سحبني على سطح وعنف شفتي بين اسنانة ووضع علامة على رقبتي وبعدها مارسنا لكنه لم يفقد لي عذريتي وهذا الفيديو أنه بارادتي وانــ ـا اســ ـفـ ـه انـ ـنـ ـي قـ ـلـ ـت انـ ـهـ ـا ايـ ـفـ ـا»
أنت تقرأ
لـيڤـانت جيـون
Mistério / Suspenseفَتـٰاة لا تَعرفْ مَن هِو جِيون جونغكوك أبدا ً...!! ذَكـرٌ لـَا يِعـرفٌ مَن هَي أيڤـا ابـداً..!! لـٰكن كَيـِف يِكٓـونْ لقـائـهم..؟!