تفاعلكم يسعدني 🫶🏻
برجاء وضع بعض التعليقات اللطيفة ودعمي بنجمة♥️-------------------
أمطارٌ تهطلِ بغزارة..
تذرف السماء دموعها الثقيلة على الأرض، سيمفونية حزنٍ تعزفها الرياح العاتية، تتلاعب بالأشجار فتجعلها تنحني كأرواحٍ مثقلةٍ بالهمومِ الفانية.
شاهدُ قبرٍ ينحني أمامه زائره بروحٍ بالية، وزخّات مطرٍ تطوّقه كخيطٍ من ذكرياتٍ حانية.
"غينيا... أخي.. كيف حالك؟"
وبغتةً، توقفت قطرات المطر عن ضرب رأسه. غريب، هل توقف المطر؟ كانت عدة ثوانٍ استغرقها ليدرك أنّه بينما كان المطر يغمر كلٌّ شيءٍ حوله، بقي هو جافًا. رفع رأسه فميّز الحضور المألوف.
"توميوكا؟"
كان غيو يقف خلفه تمامًا، ممسكًا بمظلة تقيه من المطر، أمالها تجاه سانمي.
"هو أنا، شينازوغاوا-سان."
أجاب بابتسامة ناعمة، نبرته لطيفة لكنها مشوبة بالقلق.
"المطر يهطلِ بغزارة، وأنت مبللٌ بالكامل، قد تمرض على هذا المنوال."
"فقط الأغبياء يصابون بالبرد"، رد عليه سانمي بشيء من السخرية. أمال غيو رأسه بتعجب.
"لكنني أمرض كثيرًا."
"بالضبط."
"شينازوغاوا! ل-"
"اهدأ"، قاطعه سانمي وهو يضحك بعمق، كان مذهلًا كيف أن محادثةً بسيطةً مع غيو كانت قادرةً على تغيير مزاجه تمامًا. غيو، من ناحية أخرى، بدا مستاءً قليلاً. "كنت أمزح فقط معك، توميوكا."
ضيّق غيو عينيه قليلاً ثم نبس سانمي باستفهام طفيف.
"تستمر بالظهور أمامي كثيراً، ماذا تفعل هنا على أي حال؟"
أزاح غيو انزعاجه جانبًا قائلاً
"أنا آتي هنا بشكل شبه يومي، كما تعلم، لدي الكثير من وقت الفراغ، ماذا عنك، شينازوغاوا؟ إنها المرة الأولى التي تأتي فيها إلى هنا."
"آه.. أنا... أنا.."
تردّد سانمي، كلماته تحتبس في حلقه فلا تكوّن جملة مفيدة، صحيح؟ ماذا يفعل هو هنا؟ استيقظ وهو يشعر باختناقٍ بغيض، وقادته قدماه إلى هنا دون إدراك...
كان هنا ليزور أخاه...
الأخ الذي عامله كقمامة؟
الأخ الذي تبرأ منه يومًا؟
أيملك حتى حق زيارته؟
لو أخبر توميوكا بذلك، يا ترى ماذا سيكون رده؟
ربما سيسخر منه رامقاً إياه باستهزاء، وللمرة الأولى.. سانمي ما كان ليمانع ذلك.
إنه يستحق ذلك.
أنت تقرأ
ما بعد الحرب
Short Storyبعد هزيمة موزان، يجد كل من سانمي وتوميوكا صعوبة في العثور على هدف في عالم خالٍ من الشياطين. وبينما يواجهان آلامهما المشتركة، تبدأ رابطة صداقة غير متوقعة بالتشكل بينهما، مما يوفر لهما فرصة للشفاء.