تعليقاتكم اللطيفة تسعدني وتملأني بهجة ♥️
-----------
تتلاشى أبخرة الطعام الساخن في فضاء المطعم الصغير، متخللة الأجواء برائحة شهية تأسر الأنفاس. المكان يمتلئ بالرواد الذين توافدوا بحثًا عن تجربة طعام مميزة تليق بسمعته الطيبة. أصوات الأحاديث وضحكات الزبائن تتداخل معًا، مما يضفي على المشهد حيوية وبهجة، ويجعل الأجواء مليئة بالألفة والنشاط.
"ماذا تعني بأنك ستسافر لأجل غير مسمى يا سانمي! ولمَ قررت ذلك فجأة دون أن تخبرنا حتى!"
صاح تنغن بصوت محنق، ضرب بقبضته على الطاولة بغضب فتوجهت لهم أنظار الناس. كان ثلاثتهم قد جلسوا في الزاوية البعيدة من المطعم لقضاء وقت مبهج، وكان الأمر كذلك حتى ألقى سانمي بقراره من العدم.
"اخفض صوتك، أوزوي! أنظار الجميع متوجهة إلينا بسببك! قبل كل شيء، هو قراري ولست مجبرًا على مناقشته معك! سافرت أم لا، الأمر لا يخصك البتة فلمَ تهتم؟ ولست أذكر أنني سمحت لك باستعمال اسمي الأول."
أجاب سانمي بحدة مماثلة. ضيق تنغن عينه وتجعدت ملامحه في عتاب عبوس، غضب في وجهه وكثير من خيبة الأمل.
شينازوغاوا محق... لا حق له بإخباره ما يفعل.
"لا يزال..." توقفت كلمات تنغن في حنق.
غيو شاهد الإثنين يتشابكان في صمت. قد انتهى للتو من تناول طعامه وبدأ بارتشاف شايه متفكرًا، يراقب الاثنين بتأنٍ، ملامحه جامدة وكأن الأمر لا يعنيه البتة.
"غيو، قل شيئًا ما! لا تظل صامتًا فقط!" ناشد تنغن غيو برجاء، فرفع الأخير بصره إليه، ووضع الكوب على الطاولة بهدوء شديد، ثم فتح فمه أخيرًا، فجاء صوته مغمورًا بالسكينة.
"يا له من يوم جميل..."
صمت الاثنان، كلاهما يحدقان بدهشة في الذي عاد لارتشاف شايه من جديد.
"أنت لا تعارض؟؟" نبس سانمي وتنغن بشكل متزامن، فابتسم غيو بخفة.
"ولأي سبب قد أفعل؟ أليست تلك رغبة شينازوغاوا؟ إن كان حقًا يتوق لذلك، فما عليه سوى المضي قدماً وحسب."
"ماذا أملك لأقول إذا لم تكن ترفض الأمر؟ أعتقد بأنني أوافق أيضًا." زفر تنغن مستسلمًا.
"توميوكا لا يعارض؟"
مجدداً، دمدم سانمي بشكل مبهوت. لم يخطر على باله ما رد الفعل الذي سيرتديه توميوكا عندما ينبئه. توقع تعبيرًا مشابهاً لخاصة تنغن، غير أنه عندما نظر إلى وجهه، لم يجد شيئًا سوى القبول والتأييد الكاملين، وكأنه قد قرأ تمامًا السبب الذي دفعه لذلك. ليس الأمر وكأنه رغب برفضه ولكن...
عليه الاعتراف، توميوكا فاجأه بشكل كامل هنا، فتح فمه.
"بشرط واحد فحسب، لا تغادر قبل أن نأخذ صورة تذكارية مع الجميع، وأنت مشمول بالطبع."
أنت تقرأ
ما بعد الحرب
Short Storyبعد هزيمة موزان، يجد كل من سانمي وتوميوكا صعوبة في العثور على هدف في عالم خالٍ من الشياطين. وبينما يواجهان آلامهما المشتركة، تبدأ رابطة صداقة غير متوقعة بالتشكل بينهما، مما يوفر لهما فرصة للشفاء.