5/"𝓔𝓼𝓬𝓪𝓹𝓮 𝓽𝓸 𝓼𝓾𝓻𝓿𝓲𝓿𝓪𝓵 "

1 1 0
                                    


الفصل الخامس: الهروب نحو النجاة

------💗

بينما كانت السماء تتزين بغيوم سوداء كثيفة، وهدوء الليل يسيطر على الأجواء، خرجت مين-جي بهدوء إلى شرفة الشقة.

كانت هناك رياح باردة تلمس بشرتها، وكأنها تذكير بالأحداث التي مرت بها في اليوم السابق.

وقفت هناك، عيناها مشدودتان على الأفق البعيد، ولكن عقلها كان عالقًا في دوامة من الأفكار.

"هل ما زالت صديقتي على قيد الحياة بعد ما فعلت لها؟"

كانت هذه الفكرة تهمس في عقلها كل لحظة، وتعيدها إلى المشاهد المروعة التي شهدتها.

لم يكن هناك مجال للهروب من تلك الأفكار.

في تلك اللحظة، شعرت بحركة خلفها، فالتفتت ببطء لترى يون-هو يقف هناك، يراقبها بهدوء.

مشى نحوها بخطوات هادئة، لكن عينيه كانتا تفيض بالغموض .

"تفكرين كثيرًا، أليس كذلك؟"

قال بصوت خافت وهو يقف بجانبها على الشرفة.

ابتسمت ابتسامة متعبة، ثم أجابت وهي تنظر إلى المدينة المظلمة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير. كل ما حدث... كل ما نمر به، لا أعتقد أني قادرة على تحمله أكثر."

حدق فيها يون-هو بصمت للحظات، ثم لفت انتباهه شيء غريب.

كان معصمها الذي اخفته بقماش ابيض يُظهر أثرا غريبا. وكانت تحاول إخفاءه بشكل ملحوظ.

"ما هذا؟" قال فجأة وهو يمسك معصمها بيديه بلطف، لكنه لم يترك لها مجالاً للتراجع.

حاولت سحب يدها بعيدًا، لكن قوته كانت تفوق قوتها، نظر إليها بعينيه الحادتين، وكأنه يعرف أن هناك سرًا مخفيًا.

"مين-جي، ما هذا الجرح؟ لا يمكنك إخفاؤه عني."

حاولت المراوغة بالكلمات، لكن صوتها خرج متقطعًا: "إنه... ليس شيئًا. مجرد جرح... لا داعي للقلق."

لكنه لم يكن ليصدق تلك الكلمات بسهولة.

حدق في الجرح بعناية أكبر، ثم فجأة بدا وكأنه تذكر شيئًا، وعيناه اتسعتا بذعر.

"لا... لا يمكن أن يكون ذلك..." همس بقلق.

في اللحظة نفسها، قُطع الحوار بصوت صرخات متوحشة قادمة من الشوارع.

كان الصوت مخيفًا ومرعبًا، وكأنه ينذر بالخطر القادم.

نظر كلاهما نحو الشارع ليريا مجموعة من الزومبي يتجمعون في الأفق ويتجهون نحو الشقة بخطوات متعثرة ولكن متزايدة.

أمسكت مين-جي معصم يون-هو بسرعة وقالت بلهفة: "علينا أن نوقظ الآخرين! الزومبي قادمون!"

ركضا معًا نحو الداخل، حيث كان الجميع نائمًا بسلام، غير مدركين للخطر الوشيك.

بدأت مين-جي تهزه اجسادهم بوحشية، وهي تصرخ: "انهضوا! إنهم هنا! الزومبي قادمون!"

استيقظ الجميع في ذعر، وبدأوا بحمل حقائبهم وأسلحتهم على عجل.

"ماذا نفعل الآن؟" سألت هانا بنبرة مليئة بالخوف، بينما كان الجميع يتوجهون نحو باب الشقة.

ردت المعلمة يون، التي كانت تمتلك حضورًا قياديًا وهدوءًا في مواجهة الخطر: "سنصعد إلى السطح، هناك سنكون آمنين لبعض الوقت. يجب أن نتحرك بسرعة."

توجهوا جميعًا نحو الدرج، حيث بدأت أصوات الزومبي تتزايد.

بينما كانوا يركضون في الدرج الضيق، واجهوا بعض الزومبي الذين ظهروا فجأة.

بدأ الجميع في القتال بمهارة، كان يون-هو يهاجم الزومبي بشراسة، مستخدمًا سكينه ليقطع رؤوسهم، بينما كانت مين-جي تستعمل مسدس والدها لتطلق النار على الأهداف البعيدة.

كانت هناك لحظات من الفوضى، الصرخات والمواجهة الجسدية الحادة، لكنهم كانوا يتعاملون مع الخطر بشكل مذهل.

"اصعدوا للأعلى!"

صرخت يون وهي تقاتل الزومبي بشراسة، ثم دفعوا الباب الحديدي للسطح وأغلقوه بقوة خلفهم.

بمجرد أن أغلقوا الباب، استدار الجميع نحو يون، التي كانت تلتقط أنفاسها.

"اسمعوا، لا يوجد وقت للتفكير. سنستخدم الأسطح للهروب. سنقفز من سطح إلى سطح حتى نجد شقة فارغة من الزومبي."

هز الجميع رؤوسهم بالموافقة، وبدأوا بتنفيذ خطتها بسرعة.

عبروا الأسطح، واحدًا تلو الآخر، كانت القفزات محفوفة بالمخاطر، ولكن كل قفزة كانت تقربهم خطوة من الأمان.

بعد مرور ما بدا وكأنه ساعات، وصلوا أخيرًا إلى شقة فارغة.

فتحوا باب السطح، ونزلوا بهدوء إلى الداخل. لم يكن هناك أي أثر للزومبي في الشقة، مما منحهم لحظة للراحة.

"علينا أن نتحرك بسرعة الآن،" قالت يون بجدية وهي تشير إلى الدرج. "سنخرج من هنا ونركض نحو طريق الملجأ بأقصى سرعة. لا يمكننا التوقف الآن."

حمل الجميع حقائبهم مرة أخرى، ونزلوا السلالم بحذر.

عندما وصلوا إلى الطابق الأرضي، كانوا يدركون أن هناك خطرًا كبيرًا ينتظرهم في الخارج.

نظر يون-هو إلى مين-جي، وقال لها بنبرة هادئة: "أنتِ بخير؟"

نظرت إليه بعينين مليئتين بالخوف والارتباك، لكنها هزت رأسها وقالت: "سأكون بخير... ولكن علينا أن نتحرك الآن."

وعندما خرجوا إلى الشارع، كانت الصرخات ما زالت قريبة، لكنهم لم يلتفتوا.

انطلقوا بأقصى سرعة، متجهين نحو الملجأ، حيث كانوا يعلمون أن هذا ليس نهاية المطاف، بل البداية فقط.

------🍯

𝓑𝔂 𝓼𝓾𝓷𝔂 🌻

"فوضى الأموات"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن