01.

67 8 0
                                    


تغيير في القدر.

بوا هانكوك.

فتاة صغيرة ولدت في جزيرة أمازون ليلي.
جزيرة للنساء فقط وحلم لمعظم الرجال.
حتى أنها تسمى جنة لمن لم يعرفوا طبيعتها الحقيقية.
كانت تقع في منطقة الحزام الهادئ لذا نادرًا ما استقبلت الجزيرة أي زوار.

مع قواعد صارمة، إذا حدث أن جرفت الأمواج رجلاً على شواطئ جزيرتهم الثمينة، فكانت العقوبة الموت.
لا استثناءات.

لديها شقيقتان صغيرتان تعتني بهما.
بوا ساندرسونيا، التي كانت تتمتع بعيون خضراء زاهية وشعر نابض بالحياة يتناسب معها.
ثم كان هناك بوا ماريغولد، التي كان لها شعر برتقالي صامت وعينان بنيتان واسعتان بشكل رائع ترافقهما.
وأخيرًا، بوا هانكوك نفسها بشعر أسود لامع وعينيها الزرقاء المتلألئة.

في جميع الأحوال، لم تكن الأخوات متشابهات على الإطلاق، لكن ذلك لم يمنعهن أبدًا من أن يصبحن عائلة. لا ترتبط العائلة بالشكل الذي يبدو عليه الأشخاص، بل بالأفعال التي تثبت اهتمامهم ببعضهم البعض.

وكان الحب الذي شاركته الأخوات تجاه بعضهن البعض لا مثيل له.
برعت الأخوات بوا في تدريبهن ونتيجة لذلك تم منحهن تصريحًا للذهاب على متن سفينة مع عدد قليل من نساء كوجا الأخريات للنزهة قصيرة في البحر.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يُسمح فيها للأخوات بمغادرة الجزيرة، لذا فقد كن في غاية السعادة لأن الأمر استغرق أقل من عشر سنوات من حياتهن لإنجاز هذا الأمر بينما تغادر معظم النساء الجزيرة لأول مرة في سن الثانية والعشرين.

كانت بوا هانكوك تبلغ من العمر ثماني سنوات عندما سُمح لها بمغادرة الجزيرة، وكانت شقيقتاها الأصغر سنًا تبلغان من العمر سبع وست سنوات وقت الحادث.

كانت ساندرسونيا تبلغ من العمر سبع سنوات وماريغولد أصغر بسنة اي في السادسة.

لم يكن بوسعهن أبدًا أن يدركن أن شيئًا صغيرًا كهذا قد يكون له مثل هذا التأثير الشديد على حياتهن.

كان هذا الحادث بمثابة تغيير في مسار ما كان مقدرًا للمستقبل.
مصير محدد ومخطط له، ولكن حدث غير متوقع غير ذلك.
شذوذ من شأنه أن يعطل أي مسار محدد للمستقبل.

كما ترى، لكي تصل إلى القصة التي غيرت مجرى الأحداث، يجب عليك أولاً أن تعرف بداية كيف وصلت أنا، بوا [Y/N]، إلى هذا العالم.

الآن اجلس واسترخِ ومرحبًا بك في قصتي الأصلية.

تضع بوا هانكوك يديها على حافة السفينة التي قادتها وأخواتها بعيدًا عن أمازون ليلي.
منزلها الذي لم تطأ قدمها خارجه قط طوال حياتها، كان على وشك التغيير وكانت مستعدة لمغامرة صغيرة.

كانت متحمسة للغاية ولم تستطع إخفاء الفرحة على وجهها عندما كان هواء البحر المالح هو كل ما تستطيع شمه.
مختلف تمامًا عن رائحة الأرض العشبية النموذجية التي اعتادت عليها.

A Dragons Fire [Portgas D. Ace x Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن