ترتدي الأبيض.
لقد مر أسبوع منذ أن أفلتتِ من العقوبة وأقسمتِ طوال حياتكِ أنكِ لن تتعرضي لهذا التعذيب مرة أخرى.
كونها بعيدة عن آيس عندما كانا ملتصقين عمليًا دائماً مع بعضهما، وكل يوم بدونه بجانبها، شعرت بقليل من روحها تتكسر.
لقد تم استعادته في الليل ولكن الاضطرار إلى المرور بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا كان له أثره.
ربما لهذا السبب كانت أكثر تشبثًا قليلاً؟
لم يكن الأمر كما كان يفكر فيه آيس، فالوقت الذي كانا منفصلين فيه أثر عليه أيضًا.
ومع ذلك، يمكنه صرف انتباهه عن طريق قتال سابو أو لوفي، أو الذهاب لجمع الأموال لصندوق القراصنة الخاص بهم.هذا لا يعني أن الأمر لم يكن صعبًا عليه لأنه كان بالتأكيد كما يقول سابو أنه كان أكثر عصبية قليلاً خلال تلك الفترة.
الآن بعد أن عاد كل شيء إلى طبيعته، أصبح التنفس أسهل بالنسبة لهم.
كانت [Y/N] تراقب وتساعد الأولاد - معظمهم لوفي - عندما كانوا يتدربون.كان جميعهم مهووسين بأن يصبحوا أقوى لذا لم يكن من المستغرب أن يصبح التدريب حدثًا يوميًا ضروريًا. سيحتاجون إلى العيش في البحر والطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها النجاح في بيئة مثل هذه هي أن يصبحوا أقوى من أي شخص آخر.
لقد كان يومًا طويلًا من التدريب مع اتخاذ إيس احتياطات إضافية للتأكد من عدم تعرضها للأذى.
عندما تدربوا على القتال باليد، كان إيس يتأكد دائمًا من التوقف قبل أن يضربها مباشرة لإعلامها بأن ردود أفعالها بحاجة إلى الشحذ.
كان الأمر إما هذا أو العودة إلى العقاب بسبب التعرض للأذى من خلال تلقي ضربات حقيقية ولم يكن أي منهما على وشك المرور بذلك مرة أخرى.
سوف تقوم [Y/N] أيضًا بتأرجح أنبوب آيس المعدني على الأشجار أو في الخارج.
كان عليها أن تتأكد من أنها إذا كانت في موقف لا تستطيع فيه القتال جنبًا إلى جنب، فسيكون لديها بديل.
كان آيس أيضًا يأرجح الأنبوب عليها لاختبار ردود أفعالها ولكن مرة أخرى، لن يضربها أبدًا.لقد كرهت أنها لا تستطيع أن تتلقى ضربة حقيقية.
إذا كانت في معركة، فسوف تحتاج إلى تفادي كل هجوم وضربهم قبل أن يتمكنوا من الوصول إليها.
استراتيجية ابتكرها سابو لها.لم تكن لديها خبرة في الألم وشككت في قدرتها على تحمل ضربة واحدة.
وفي الوقت الحالي، كان الأطفال يحملون غزال عملاق عائدين به إلى المنزل.كان الأمر كما يلي، آيس في المقدمة، و[Y/N] خلفه مباشرة، لوفي يتبعها، وأخيراً سابو يحمل مؤخرة الغزال.
أنت تقرأ
A Dragons Fire [Portgas D. Ace x Reader]
General Fictionلقد كان من المفترض أن نكره بعضنا البعض، ولكن بدلا من ذلك وجدنا الحب. ~~~~~ Portgas D. Ace x Reader