الطريق إلى الحرية.عادت هانكوك إلى العمل بعد قضاء بعض الوقت مع طفلتها الجديد.
كانت تتأرجح على الصخور بلا حماس.
كانت عيناها خاليتين من الظلام وكانتا سوداوين تقريبًا حيث لم تنظر إلى أي شخص، محاولةً معالجة المعلومات التي لا تُصدَّق التي ألقيت في طريقها.كانت محاولة حمل ثقل الموضوع على كتفيها دون تردد تبدو مستحيلة حيث شعرت بنفسها تنزلق.
كان عبئها يرتفع وكانت على وشك الانهيار.
لاحظت شقيقاتها الأصغر سنًا مدى حزنها عندما عادت إلى العمل لكنهن لم يحاولن سؤالها عما حدث.وإذا فعلن ذلك، فسوف ينتهي بهن الأمر إلى معاقبتهن على التحدث بدلاً من العمل.
ثم كما هي العادة، كانت هانكوك تلقي بنفسها في مرمى النيران لتحمل العقوبة نيابة عنهن، وهو آخر شيء يرغبن فيه.في تلك الليلة عندما عادوا إلى زنازينهم، لم تعد هانكوك قادرا على التحمل بعد الآن.
اهتزت ساقيها واهتزت شفتها السفلية.
ولم يبق لديها ما يصرفها عن عدم التفكير في قضاياها.تم إغلاق قضبان الزنزانة خلفهم وفي اللحظة التي تم فيها قفلها لم تستطع مساعدتها لأن كل شيء تحطم ضدها في وقت واحد.
تسقط على الأرض وتبدأ في البكاء.
لم تكن تبكي فحسب، بل كانت تبكي في يدها بينما كان جسدها يتشنج.
ظهر ضعفها أخيرًا بعد أن كانت قوية لفترة طويلة.تندفع ساندرسونيا وماريغولد إلى جانب أختهما الباكية ويحتضنوها بالقرب منهم.
أطلقوا النار على بعضهم البعض بنظرات قلقة بينما أصبح بكاء هانكوك أعلى فأعلى.
لم يسبق لهم أن رأوا أختهم الشجاعة تبكي.قفزت أمامهم لتتلقى الضرب، ونادراً ما كانت تأكل حصتها من الطعام وتعطيهم إياها قائلة إنها ليست جائعة.
كان من الصعب رؤيتها تنهار أخيرًا ومعرفة أنهم لا يستطيعون فعل أي شيء حيال ذلك سوى التواجد بجانبها.
ساندرسونيا وماريغولد لم يتركا جانب هانكوك أبدًا.
ولا يزال طعامهم موضوعًا على الحافة الأخرى من القفص، باردًا ولم يمسه أحد.بكت هانكوك لمدة ساعتين كاملتين قبل أن تنهار على أخواتها، وكان صوتها جافًا وبهت.
"أنا آسفة،" همست بينما تغلب عليها الخجل لأنها سمحت لمشاعرها الحقيقية بالمرور.
وهي تمسح خديها الملطخين بالدموع.
"لا بأس يا أختي الكبرى. لا يمكنكِ الاحتفاظ بمشاعركِ إلى الأبد."
أشارت ساندرسونيا وهي تشدد قبضتها حول هانكوك."نعم. أخبرينا الآن ماذا حدث."
تميل ماريغولد قليلاً بعيدًا وتمتد إلى صينية الطعام لتسحبها.
وتعطيه لأختها الكبرى وتطلب منها أن تأكل.
أنت تقرأ
A Dragons Fire [Portgas D. Ace x Reader]
General Fictionلقد كان من المفترض أن نكره بعضنا البعض، ولكن بدلا من ذلك وجدنا الحب. ~~~~~ Portgas D. Ace x Reader