Twelve

155 10 2
                                    

يبدو ان هذا الصبي يستمتع حقا " قال صوت انثوي،  وأطفأ الكره البلورية، التي كانت قبل ثواني تظهر صبي ذو شعر بني يضحك على شي قاله صبي معين ذو شعر فضي " ربما يريد البقاء كشبح الى الابد؟

اجابت قطة سوداء على السؤال بمواء ناعم،  ثم لعقت مخلبها بشكل غير مثير للاهتمام بعد فتره وجيزه.

" ياله من صبي مسكين، ليس لديه اي فكره، تنهدت بشكل درامي واخذت رشفه من نبيذها الاحمر ووضعت ساقيها فوق بعضهما البعض " دعنا نرى الى متى ستستمر لعبه الحب الصغيره، جيون "

|☠️|




كما تعلم،  اشعر بالفضول تجاه السوائل التي وجدناها ""  قال تايهيونغ وهو يجلس على الاريكه مع الشبح بجانبه " ربما يجب ان اتناول رشفة "

هل تريد ان تموت؟ عبس، ووقف تايهيونغ ومشى الى احد الصناديق، واخرج زجاجتين،  الزرقاء والخضراء " من المفترض ان تكون الاجابة لا "

" لا اريد ان اموت.......  و لكن هل تعتقد ان هذا سيقتلني؟  سأل وهو ينظر الى السائل بعناية كان فوارا واذا نظرت عن كثب كان به دخان خافت يطفو حول الزجاجه، مما جعله يتجعد انفه.

إما ان يقتلك او يحولك الى ضفدع،  انا متأكد من ذلك " قال وهو يطفو نحو تايهيونغ ويأخذ الزجاجات من يديه  " اعتقد ان ارتداء قلاده ساحره عليك يعد لعنه كافيه "

انها ليست ملعونه " دحرج عينيه وغطى قلادته دفاعا عن نفسه  " لا تتحدث عنها بهذه الطريقة "


كان جونكوك على وشك الرد عندما اعاد الزجاجات الى الصندوق حتى طرق الباب جعله يتجهم في حيره مشى الاكبر الى الباب وأدار المقبض وفتحه ليكشف تن صبيين يبدوان في مثل عمره مع وجوه قلقه.

"مرحبا هل يمكنني مساعدتك؟"  سأل الصبي ذو الشعر البني، ذو الكتفيين العريضين يهز رأسه بشغف

" مرحبا، انا اسف لقدومي فجأه،  اتمنى إلا تكون مشغولا " قال الصبي آلاخر، الذي كان لديه شعر أرجواني ويرتدي نظاره.

" لا!،  لا بأس "

" هل تعرف بالصدفه جيون جونغكوك؟  " سأل الصبي ذو الشعر البني، وتوسعت عيناه تايهيونغ في مفاجأة، قبل ان يتمكن من الاجابة طاف الشبح بسرعه الى الباب، وكان الصبيين منصدمين ومتوسعه عيونهم  " جونغكوكي "

أنا حًيَ //Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن